مستشفى الحبيب في دبي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تجاوزت مستشفيات ومراكز مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية الحدود المحلية وانطلقت لآفاق أرحب حيث المنافسة العالمية في مدينة دبي الطبية وافتتاح مركز د.سليمان الحبيب عام 2008 لتقديم رعاية صحية شاملة تلبي طموحات المرضى وتتجاوز حدود توقعاتهم .




فمركز د.سليمان الحبيب الطبي في مدينة دبي تم إعتماده من قبل مجلس الجودة ومركز تخطيط وجودة الرعاية الطبية CPQ ويعتبر مرفقا طبيا متكاملا حيث يضم عيادات مجهزة بأحدث التقنيات الطبية ويعمل به كادر طبي وفني على أعلى مستوى من التأهيل العلمي من حملة البورد الأمريكي والكندي والزمالات الأوربية .

ويتميز بالمستوى التقني العالي وتعدد الاختصصات والتي تسهم بدورها في توفير خدمات طبية عالية المستوى من خلال أحدث الوسائل التقنية المتطورة وأرقى التجهيزات الطبية لتلبية مختلف احتياجات المرضى إضافة الى ذلك يوفر المركز خدمات رفيعة المستوي تضاهي تلك التي تقدمها المؤسسات الطبية العالمية وتتوافق مع المعايير الدولية وتوفير خدمات تشخيصية وعلاجية راقية .

وقد عقد المركز عدد من الإتفاقيات مع جهات طبية عربية وعالمية للإستفادة من الخبرات التي لديها و منها على سبيل المثال جامعة هامبورغ الألمانية والجامعة الأمريكية في بيروت.

العنوان: الأمارات العربية المتحدة – دبي – مدينة دبي الطبية.

هاتف :097144297777

الموقع الإلكتروني : www.drsulaimanalhabib.com    

البريد الإلكتروني :  [email protected]


Loading...