موضة و ازياء

إكسسوارات Charlotte Olympia من وحي الأفلام لخريف وشتاء 2017

استعرضت دار شارلوت أولمبيا Charlotte Olympia مجموعة إكسسوارات مميزة وجذابة لموسم خريف وشتاء 2017، وذلك من خلال فيلم جريمة ودراما كلاسيكي قصير تم افتتاحه بالعبارات التالية: “في ليلة مظلمة، وجدت فتاتان نفسهما في المكان الخاطئ بالوقت المناسب، وكنت أنا على وشك الوقوع في شبكة العنكبوت. شبكة من النساء الجميلات … الأحذية العالية … الأزياء الموشاة بنقوش جلد الفهد … وجرائم القتل”.

أحذية




هذا الفيلم تحت عنوان “آن أكسيسوري تو ميردر” An Accessory To Murder ويروي قصة شيقة تشتمل عناصرها على ضحية ومحقق وبطلة وحبكة درامية مدروسة تتمحور حول الأحذية بالدرجة الأولى. حيث يلعب دور البطولة فيه أشهر تصاميم الأحذية والحقائب من “شارلوت أولمبيا”. وتتألق فيه تصاميم “كيتي” و”باندورا” و”دوللي”، بينما تلعب تميمة النمر الشهيرة “بروس” دور النادل، بالإضافة إلى المحقق الذي تنقطع مهمته فجأة وسط متاهة من الغموض والخداع المغلف بأجواء كلاسيكية تتركنا في حالة تساؤل واستغراب حول كل شيء، ناهيكم عن الاكسسوارات الرائعة التي تعطينا فكرة عما يمكن ارتداؤه في الموسم القادم.

شارلوت أولمبيا

استمدت العلامة التجارية الشهيرة إلهامها من ألمع أبطاله أمثال لورين باكول وريتا هايورث وباربارا ستانويك، لتضع العلامة بعد ذلك بصمتها المميزة على كل شيء. وتتسم التشكيلة بألوانها الأحادية التي تتخللها رشقات من الفوشيا. أما الأحذية العالية، فهي مستمدة من تصاميم فترة الأربعينات ولكنها مصممة بطريقة عصرية للغاية، فيما تحول سمات الموضة المادية التي تميز أفلام الجريمة والدراما إلى تفاصيل تصميمية متقنة. ويرصد الفيلم كيفية تحول ربطات البابيون إلى قفازات صغيرة جذابة، بينما تنطوي الجزمات على ياقات تلف الكاحل بنعومة. وهنا تتجلى لمسة الإتقان المبهرة ولاسيما مع الحقائب التي تبدو ملفوفة بمعاطف مطرية تماماً كالتي يرتديها المحقق الذي تبدو عليه علامات التوتر والقلق دائما.

فرو

وتتجلى روعة طبعة الجرائد الورقية من خلال الاكسسوارت اللافتة للأنظار. أما الأحذية المدببة من الأمام والتي تأتي أقل ارتفاعا، فهي تنم عن خفة فائقة في الحركة. وبدورها تأتي الرسومات المستوحاة من الأفلام الكلاسيكية التي ذاع صيتها في تلك الفترة-Gilda، وDouble Indemnity، وTo Have & Have Not- لتزين الحقائب والجزمات التي تصل حد الركبة.

إليكم صور هذه التشكيلة الفريدة من نوعها:

صندل مميزإكسسوارات شارلوت أولمبيا من وحي أفلام الجريمة والدراما لخريف وشتاء 2017

صندل أسود كعبإكسسوارات شارلوت أولمبيا من وحي أفلام الجريمة والدراما لخريف وشتاء 2017

صندل قطيفةإكسسوارات شارلوت أولمبيا من وحي أفلام الجريمة والدراما لخريف وشتاء 2017

حذاء فلاتإكسسوارات شارلوت أولمبيا من وحي أفلام الجريمة والدراما لخريف وشتاء 2017

صندل فرو فوشيإكسسوارات شارلوت أولمبيا من وحي أفلام الجريمة والدراما لخريف وشتاء 2017

حقيبة كلتش على شكل علبةإكسسوارات شارلوت أولمبيا من وحي أفلام الجريمة والدراما لخريف وشتاء 2017

حذاء كعبإكسسوارات شارلوت أولمبيا من وحي أفلام الجريمة والدراما لخريف وشتاء 2017

سكربينةإكسسوارات شارلوت أولمبيا من وحي أفلام الجريمة والدراما لخريف وشتاء 2017

حقيبة كلتشإكسسوارات شارلوت أولمبيا من وحي أفلام الجريمة والدراما لخريف وشتاء 2017

ويدجإكسسوارات شارلوت أولمبيا من وحي أفلام الجريمة والدراما لخريف وشتاء 2017




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *