سعوديات

معرض للموردين في الملتقى السعودي لصناعة الاجتماعات

يصاحب الملتقى السعودي لصناعة الاجتماعات معرض تجاري يشارك فيه نخبة من الشركات العاملة في صناعة الاجتماعات، وكذلك العديد من الشركات والمنظمات دولية مما يدل على قوة السوق السعودي في صناعة الاجتماعات وقدرتها على استقطاب الشركات المحلية والدولية.

يهدف المعرض إلى تسليط الضوء على خبرات وقدرات وإمكانيات الشركات الخاصة العاملة في فعاليات الاعمال السعودية عبر عرض الخدمات وآخر الابتكارات والحلول التي تسّهل على العاملين في تنفيذ وإنتاج الفعاليات، تصميم وتنظيم فعاليات الاعمال بما يعزز الريادة في هذا المجال، وإبراز أهمية هذه الصناعة ودورها في تنمية الاقتصاد بشكل عام والسياحة بشكل خاص بالمملكة العربية السعودية.




وقد تم مراعاة تقسيم المعرض الى عدة فئات تخدم كافة الشرائح في صناعة الاجتماعات، وتم توزيع اقسام المعرض على النحو التالي: الموردين (الترجمة، صناعة المعارض، الطباعة، الهدايا) ، انظمة العرض والاضاءة والصوت ، التقنية وبرامج إدارة فعاليات الاعمال ، مؤسسات الإعلام و شبكات التواصل الاجتماعي ، القطاع الحكومي، ومنظمي الرحلات السياحية، منظمي فعاليات الاعمال، ومنظمات دولية متخصصة.  وتقدر مساحة المعرض الاجمالية باكثر من 3000 متر مربع تتسع لا كتر من 50 جناح وبمشاركة اكثرمن 50 جهة عارضه إضافة الى الرعاة والجهات الإعلامية.

للراغبين بالتسجيل يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.saudimic.com


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *