منزل وديكور

حفلات المنزل وتنظيمها ليس صعباً بعد الآن مع هذه الأفكار الجذابة والعصرية

حفلات المنزل وتنظيمها، الغالبية منا يحتار في تصميم أفكار لتنظيم الحفلة في المنزل ، لكن لا يوجد مشكلة، فنحن نقدم لك سيدتي بعض النصائح لجعل حفلتك مميزة وناجحة.

سوف نعرض عليك بعض الأفكار لترتيب الحفلات والأستقبال الملفت للضيوف :

المكان الخاص لكلّ ضيف

من الأفكار المميزة والملفتة للنظر هو إستقبال الضيوف بطريقة جديدة بحيث نضع على كل طبق رسالة ترحيب تخص ضيفك، وتوزيع أسمائهم بطريقة مميزة على المقاعد حتى تشعريهم أنهم شركاء في هذا الحفل وأنهم جزء منها .




 

الكراسي والطاولات الانيقة

إذا كانت حفلتك سوف تقام في حديقة المنزل الخارجية فننصحك بإستخدام هذه الطاولات والكراسي والتي تعتبر بسيطة في تصميمها ولكنها جميلة وأنيقة، حيث اللون الابيض الهادئ وتناغمه مع اللون الأخضر الموجود في الزرع.

قديم المشروبات بشكل مميّز

في هذه الصورة نقدم أسلوب مميز لتقديم المشروبات لضيوفك حيث نحافظ على برودتها، فهذه الفكرة جيدة للحفلات التي تقام في الهواء الطلق أو حفلات الشواء، وخاصة في فصل الصيف والحر الشديد.

الديكور الشتوي المميّز

أما حفلات الشتاء فتحتاج هذا النوع من الديكور اللطيف حيث القطع الخشبية تحت الصحون والشموع والصنوبر التي تزين الطاولة حيث أجواء الطبيعة والهادئة.

المظلّات لتزيين السقف

إستخدام المظلات الشمسية في ديكور سقف المساحة يضفي على الحفلة جاذبية أكثر، ولا شك أنّك بهذه الطريقة ستدهشين ضيوفك، وتوقعي أن يستمروا في النظر الى السقف!


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *