جمال

كوني جرئية مع صبغات اللون الاحمر الجميلة

من الصبغات الجريئة والتي تليق للمرأة ذات الشخصة القوية هي ذات اللون الاحمر، حيث تمنح الشعر مظهرا جذابا متوهجاً،وهنا سيدتي سوف نقدم لك طرق سهلة لتصبغي شعرك في المنزل لتعتمديها دائماً.

  • للحصول على صبغة شعر احمر متوهج : نقوم باحضار كوبين من الحناء مع 3 ملاعق كركم ونمزجهم جيدا مع بعض، مع اضافة كوب ماء، وملعقتين قهوة، والقليل من زيت الزيتون وعصير الليمون،نخلط كل هذه المكونات ما عدا عصير الليمون ، ثم نترك المزيج لمدة 3 ساعات، ومع انتهاء الوقت نقوم بوضع المزيج وعصير الليمون على الشعر ونتركه 4 ساعات ، ثم نقوم بغسله.

  • ولعمل صبغة لون دم الغزال : نقوم باحضار ما يقارب 10 ملاعق من الحناء مع ملعقتين صبغة دم الغزال ونضعهم في كوبين من الماء، مع وعاء من الماء الدافئ. ونترك المزيج لمدة 3 ساعات،ثم نضيف عصير الليمون،ثم نضع الصبغة على الشعر لمدة 4 ساعات،ثم نقوم بغسلة جيداً.

  • وللحصول على اللون الارجواني نقوم بمزج الماء الفاتر مع كوب حناة الايراني،وقليل من زيت الزيتون، ونقوم باضافة عصير الليمون الي الخليط بعد 3 ساعات، ونضع الصبغة على الشعر لمدة 4 ساعات، ثم نقوم بغسله جيدا بالماء الفاتر.

  • لعمل اللون الحناوي : نحضر 10 ملاعق حناء ومعلقتين قهوة والقليل من زيت زيت الذرة،ثم نمزجهم مع بعض ونتركهم لمدة 3 ساعات،ونضع الخليط على الشعر لمدة 4 ساعات، ثم نقوم بغسله بالماء.

  • واخيرا صبغة اللون الناري، نقوم بمزج وعاء متوسط به ماء دافئ مع 10 ملاعق حناء ، وكوب من الكركديه المنقوع، ونضيف 3 ملاعق كبيرة من قشر الرمان المجفف، وكوب خل تفاح،ثم نترك المزيج 3 ساعات ليتخمر جيداً،ونضيف عصير ليمون،ونضع الصبغة على الشعر لمدة 3 ساعات،ونقوم بغسل الشعر بماء فاتر.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *