منوعات

تعرفي على ثنائيات النجوم في الموسم القادم من إختارت نادين نجيم

أصبح وجود الثنائيات الدرامية بين النجمات والنجوم من المعتاد في كل موسم،يشهد الموسم الدرامي المقبل وجود عدد من الثنائيات لنجوم أعلنوا عن مشاريعهم مبكراً، نستعرضهم من خلال التقرير الآتي:

 


سلاف فواخرجي ووائل شرف
سيشهد الموسم المقبل ثنائية جديدة هي للنجمين سلاف فواخرجي و وائل شرف، من خلال مسلسل “هوا اصفر” للكاتبين علي وجيه ويامن الحجلي، وإخراج أحمد إبراهيم أحمد، حيث يؤدي النجمان شخصيتي ” شغف ” و” سوار” على التوالي، كما سيكون النجم اللبناني يوسف الخال حاضرًا حيث سيشكل ثنائية مع سلاف في مراحل العمل.




والمسلسل كناية عن حال المنطقة ككل، وعن “الهوى”، حيث يصارع الحب كي يبقى نقيًّا، بعيدًا عن محاولات التشويه والوأد، هكذا يجد كل من “شغف” سلاف فواخرجي ، و”سوار” وائل شرف نفسيهما وسط دوامة صراعات محتدمة، في مواجهة “كريم ” يوسف الخال المهووس بالفوز بما يريد مهما كان الثمن.


محمد الأحمد وصفاء سلطان
ويعود النجمان محمد الأحمد وصفاء سلطان، لأداء ثنائي جديد من خلال بطولة مسلسل “وهم” للكاتب سليمان عبد العزيز، والمخرج محمد وقاف، والمسلسل اجتماعي بوليسي في زمن الازمة، بالإضافة إلى معالجة قضايا الشباب والهجرة والعشوائيات.


عابد فهد ونادين نجيم
وفي موسم 2018 يعود الثنائي عابد فهد ونادين نجيم للواجهة من جديد، من خلال بطولة مسلسل “طريق” وهو مأخوذ عن رواية للكاتب نجيب محفوظ، وسيناريو وحوار ريم حنا وإخراج الليث حجو.

وكان آخر مسلسل اجتمع به عابد و نادين هو مسلسل ” لو” في عام 2014 .


باسم ياخور وشكران مرتجى
ويعود النجمان باسم ياخور وشكران مرتجى للحضور معًا من جديد، من خلال بطولة مسلسل “الواق واق” للكاتب ممدوح حمادة، والمخرج الليث حجو، وهو عمل كوميدي يتناول حياة مجموعة من المهاجرين السوريين، الذين تتوه سفينتهم بالبحر و يلجأون إلى جزيرة معزولة ليبدأوا حياتهم فيها.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *