منوعات

اين يقضي النجوم اجازاتهم الصيفية

كل سنة في الصيف يحرص الكثير من النجوم بقضاء اجازتهم الصيفية،وكل مجموعة من الفنانين او الاصدقاء يختارون مصيفاً مختلفاً، فهنا اصدقاء كندة علوش وغادة عبدالرازق في منتجعات الجونة، واصدقاء النجمة ياسمين عبدالعزيز في الساحل الشمالي، وهناك من سافر خارج مصر مثل اوروبا وامريكا،ولكن ليست هذه المشكلة، حيث ان المصيف والسباحة والشمس تظهر الفنانين بوجوههم الحقيقية بدون مكياج، وهنا ظهرت الحقيقة المره مع بعض الفنانين ، فنال بعضهم استحسان الجمهور. بينما تعرض البعض الآخر للسخرية على “السوشيال ميديا”.

فقد حافظت النجمة ياسمين عبد العزيز على الحضور في فيلتها الموجودة في الساحل الشمالي، وحيث تجمع الكثير من النجوم في بيتها ومنهم الفنانة منى زكي وزوجها احمد حلمي، والنجم أحمد السقا والممثل كريم عبد العزيز ونجوم الكوميديا هشام ماجد وشيكو، وشاركهم لحظات السعادة النجم محمد إمام.

وقد خطفت انظار الجميع الفنانة نبيلة عبيد حيث تواجدت في الساحل الشمالي، حيث انها تعودت السفر لخارج مصر وخاصة الى لندن،وفي صورة سلفي مع النجمة إنجي ظهرت علامات الشيخوخة بقسوة على الفنانة .

وايضا تواجدت الفنانة ياسمين صبري في الساحل الشمالي مع عائلتها ،ولكنها لم تلتقي بأحد من الفنانين وقررت البقاء مع اسرتها.

واختارت الفنانة رانيا فريد شوقي الساحل الشمالي لقضاء عطلتها وكانت برفقة زوجها وبناتها.، وجاورها الفنان أحمد زاهر مع زوجته وابنتيه.

واستقرت ايضا الفنانة فريال يوسف في الساحل الشمالي، وقد ظهرت بصور كثيرة وهي بملابس البحر بلا مكياج ، وحصلت على لقب «جميلة جميلات الساحل».

وكان من اشهر العائلات التي ذهبت الى الساحل الشمالي عائلة الفنان عادل امام، وقد ظهر الفنان حسين فهمي بصورة شبابية مما اثار فضول كل رواد الساحل الشمالي وكانت الصورة مع شقيقه الفنان مصطفى فهمي وزوجته، ، وأبرزهن نجمة «ستار أكاديمي» المغربية بسمة بوسيل زوجة المطرب تامر حسني.

وقد ذهبت الفنانة داليا البحيري مع زوجها رجل الاعمال حسن سامي الى الساحل المالي ايضا،واستعادت داليا رشاقتها القديمة، ونشرت عدة صور بملابس البحر إلى جوار زوجها في ظهور نادر لهما معاً.

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *