جمال

كريمات العناية بالبشرة ,, أفضلها لمحاربة التجاعيد تستحق التجربة

كريمات العناية بالبشرة من الأمور المهمة جداً التي يجب أن نحافظ عليها،وتعتبر الكريمات أهم من المكياج والأزياء، وخاصة للسيدات البالغ أعمارهن فوق 30 حيث يعتبر كريمات العناية أساس الحفاظ على صحة البشرة وجمالها،وهنا نعرض عليك سيدتي نمط تبدأي فيه لتكتشفي معنا أهم الكريمات التي تحافظ على بشرتك وتحارب تقدم السن والتجاعيد.

أفضل كريمات للبشرة لمحاربة التجاعيد




أهم كريمات للبشرة التي يجب أن تستخدميها على الدوام :

  • كريم مرطب للبشرة

كريم مرطب البشرة من الكريمات التي تحارب التجاعيد وتقدم السن وجعل البشرة صحية، يجب أستخدام المرطب مرتين في اليوم على كامل الوجه، مره في الصباح ومره في المساء,وممكن أستخدام أكثر من مرطب في كل مره ونحن ننصحك بمرطب شانيل فهو مرطب جيد وصحي.

  • كريم مقشر للبشرة

يجب قبل أن نضع أي كريم مرطب علينا العناية بنظافة البشرة حتى نحارب التجاعيد، فيجب إستخدام كريم مقشر للبشرة حتى يساعدك على تنظيف بشرتك من أي جلد ميت ويفضل أستخدامة على الأقل أربع مرات أسبوعياً، وننصحك بإستخدام المقشر من ايف سان لوران

  • ماسك البشرة

أيضاً كريم ماسك البشرة يساعدك على تنظيفها وبعمق، وهو مفيد لسد المسامات وشد البشرة،  استخدمي ماسك البشرة من جورجيو ارماني.

  • مرطب العيون

يجب ترطيب العيون بمرطب العيون حتى لا تزيد التجاعيد في هذه المنطقة الحساسة،وعدم الأهتمام بهذه المنطقة يظهرك أكبر سناً وإرهاقاً، ننصحك بكربم العيون من لانكوم.

  • واقي الشمس

يجب حماية بشرتك من الشمس وأشعتها وخاصة إذا كنتي تتعرضين للشمس يومياً، حيث أن الأشعة تزيد من التجاعيد وعلامات التقدم  في السن، فعليك إستخدام كريم واقي للشمس وننصحك  بكريم واقي الشمس من ديور.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *