موضة و ازياء

أجمل أطلالات النجمة المتألقة ميريام فارس

تعتبر النجمة المتألقة مريام فارس من افضل واكثر النجمات اللواتي يهتمن بمنظرهن وجمالهن وتنوع اطلالاتهن، فهي غير روتينية في اختيار الالوان فتختار دائما الالوان الغامقة والفاتحة مع بعضها.

تمتلك النجمة مريام فارس قواماً رشيقاً وجميلاً فهي لا تتردد في ارتداء اي لون،وقد احضرنا لك سيدتي بعض الاطلالات للنجمة اللبنانية منها الغامقة مثل الكحلي والاسود والازرق.




  • اغلب فساتين مريام كانت طويلة وتنوعت بين اللون الاسود البراق والكحلي مع بعض الحركات الجميلة على الكتفين.
  • ما يميز النجمة مريام هو تنوعها في اختيار الماركات العالمية ومن بينهاVivid Flair و David Koma و NF و نيكولا جبران.
  • ورغم تنوع النجمة في اختيار الماركات العالمية لم تتخلي عن اختيار لمسات المصمم رامي قاضي، فهو يعد من افضل المصممين الذي يناسبون اطلالتها خلال السنوات الخمس الاخيرة، وقد صمم القاضي بعض الفساتين التي غلب عليها اللون الاسود مع بعض النقوشات على الصدر والقدمين،وفتحة طويلة على الساق، لمسة قاضي مليئة بالانوثة، وتعبّر عن هويته في الازياء التي عرف بها منذ انطلاقته في التصميم.
  • تناسق الالوان عند النجمة جميل جدا ورائع حيث عندما ترتدي الفساتين الغامقة مثل الاسود تحاول ان تجعل مكياجها فاتح،مثل احمر الشفاه الاحمر او الموف،وقد اعتمدت الفنانة لقصات شعرها الكاريه القصير. تلك التسريحة أعطت جاذبية لاطلالة المغنية.
  • بعيداً عن الفساتين القصيرة: من الملاحظ ان غالبية الستايلات بالالوان الغامقة هي لفساتين ذات قصة طويلة وتختفي الاثواب القصيرة.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *