منوعات

تعبير الفنانات الخليجيات عن حزنهن لوفاة الفنان عبدالحسين عبدالرضا

عم الحزن الأرجاء والمنازل في دول الخليج كافة وفي الكويت خاصة، لوفاة الفنان القدير عبد الحسين عبد الرضا الذي كان رمزا من رموز الفن الخليجي أوحد عمالقته الكبار، فقد تميزت أعماله الدرامية ومسرحياته الكوميدية بتعبيرها عن الشعب والمواطنين ومعاناتهم على كافة الأصعدة كما كانت أعماله تحمل رسائل ذات معنى وهدف توعوي أو إصلاحي أثر في الكثيرين وكان سببا في تغيير العديد من الظواهر وحل المشكلات وهذا ما جعل الجماهير العربية وخاصة الخليجية تشعر بالفراغ والحزن والأسى لفقدانه وكأنه أحد أفراد اسرتهم الذين عاشوا وترعرعوا بينهم، فقد حفظت الجمهور أشهر عباراته ولازالت الأجيال ترددها وتتذكر أدواره الشهيرة.

وقد عبر الفنانين والفنانات عن حزنهم وفقدانهم للفنان عبدالحسين عبد الرضا فقد ظهرت الفنانة هيا شعيبي في مقطع مصور وهي تعبر عن حزنها وتبكي بحرقة حزنًا عليه وتصف شعورها بفقده ومدى تأثرها لفقدان العم بوعدنان على حد قولها.

الفنانة هيفاء حسين ظهرت في فيديو وقالت بأن الكلمات لا تكفي لوصف الحزن على فقدان فنان قدير كان عمود من أعمدة الفن.

ظهرت الفنانة مريم حسين في مقطع مصور وهي تبكي وهي تقول أنها كانت تتمنى العمل معه وكان قد وعدها الراحل بالعمل معها.

وفي مداخلة هاتفية للفنانة حياة الفهد بكت بحزن شديد وتحدثت عن الفنان الراحل وعن طيبته ورغبته في أن يكون بلده بخير دائما دون عنصرية أو طائفية.

كما شاركت الفنانة فخرية خميس مشاعر حزنها مع الجمهور، وقدمت التعازي لعائلة الفنان عبد الحسين عبد الرضا وعبرت عن تأثرها بفقدان زميلها ورفيقها في الفن.

 

اظهر المزيد
Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *