موضة و ازياء

أسباب ستغير رأيك حول عارضات فيكتوريا سيكرت

تميزت عارضات فيكتوريا سيكرت بجمالهن ورشاقتهن، فأصبحنا مضرب للمثل، فتود كل امرأة أن تصبح مثلهن وترتدي كل ما تحب وترغب به دون قلق حول جسمها أو عيوبه ولكن سنكشف لك اليوم بعض الأسرار التي ستجعلك تتراجعين عن رغبتك

يحتسين طعامهن

إن عارضات فيكتوريا سيكرت لم يكتسبن الجسم المثالي منذ الولادة بل يقوم نظامهن الغذائي على مبدأ التجويع، حيث يتناولن السوائل عوضا عن تناول الأطعمه بشكل طبيعي ليحافظن على رشاقتهن وأوزانهن دون زيادة ومنهن من تعاني من فقدان الشهية أو بعض الاضطرابات الغذائي.

 

لا للدهون

عارضات فيكتوريا سيكرت لديهن نسبة دهون منخفضة جدًا قد تبدوا أقل من الدهون التي في أجسام الرياضيين، وهذا قد يكون ضارًا لصحتهم، وقد يسبب لهن المشاكل على المدى البعيد .

الرياضة

يحافظ الشخص الطبيعي على تمارينه اليومية، ولكن عارضات فيكتوريا سيكرت لا يمارسن الرياضة كأي شخص، فيحرصن على ممارسة كل أنواع الرياضات وعدد طويل من الساعات مما قد يسبب لهن التعب والإنهاك، ولكن يبدو أن كل هذه الجهود تبذل من أجل الحصول على  لقب عارضة وخاصة لعلامة تجارية كفكتوريا سيكرت.

النوم بالكعب

ربما نبالغ قليلا ولكن العارضات يرتدين الكعب بشكل مستمر في العروض، وأثناء التحضير وحتى أثناء أوقات الراحة، فيعد الكعب أحد عناصر الأناقة الأساسية، والمشي به بـ اتزان أمر هام وضروري.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *