جمال

أخطاء قد تقومين بها عند وضع أحمر الخدود

وضع أحمر الخدود ضمن مستحضرات التجميل الخاصة بك أمر لابد منه ولكن قد لا تضعينه بالطريقة الصحيحة وربما يكون هذا سبب عدم رضاك عن مكياجك ومظهرك الذي اعددتي نفسك له، ولكن سنعرفك هنا على بعض الأخطاء التي قد تقومين بها أثناء وضع أحمر الخدود:

 




اختيار لون أحمر الخدود الخاطئ:

إن وضع أحمر الخدود دون التنبه لدرجة لونه التي تناسب بشرتك سيمنحك نتيجة عكسية لذا فعليك النظر إلى لون الشفاه ولون البشرة قبل شراء أي أحمر خدود، فللبشرة البيضاء يبدو اللون الوردي مناسبا أما للبشرة الصفراء أو الزيتونية فدرجات الخوخي خيارك الأمثل.

 

 

اختيار نوع أحمر الخدود الخاطئ:

هناك أنواع متعددة تترواح بين البودرة والكريمي ولكن اختيار النوع المثالي المناسب لك هو مفتاح نجاح مكياجك، كما أن طريقة وضع كل نوع والكمية الكافية منه أمر هام جدا.

 

 

وضع الكثير من أحمر الخدود:

وضع كمية كبيرة لإبراز وجنتيك سيجعل مظهرك مضحكا وليس جذابا كما تعتقدين لذا استخدمي الكمية الملائمة لتوريد وجهك واجتنبي تكثيف اللون الأحمر.

 

وضعه بطريقة خاطئة:

إن وضع أحمر الخدود على الأنف وكامل الوجه تصرف خاطئ وستبدين مصابة بالحساسية، فمكان أحمر الخدود على الوجنتين وبشكل مائل دون الإكثار منه أو معاملته معاملة الكنتور.

 

الاستمرار على نفس المكياج:

قد تكونين من الفتيات اللاتي يفضلن وضع المكياج بطريقة واحدة لعدة سنوات دون تغيير خطواته أو تجربة عدد من الإضافات والتغييرات، لذا فإن تغيير أحمر الخدود سيكون تغييرًا ملحوظا وسيضيف لمظهرك التجديد الذي لطالما وددتي به.

 

وضع أحمر الخدود في الوقت الخاطئ:

لوضع المكياج على الوجه طريقة وترتيب لابد من السير عليه، فلا يصح ارتداء الملابس الداخلية على ملابس المناسبات فكذلك المكياج، لا يصح وضع أحمر الخدود قبل كريم الأساس أو الكنتور وخافي العيوب لأن ذلك سيجعل المظهر غير متوازن وغير صحيح.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *