منزل وديكور

9 أشياء يُعتقد بأنها تجذب سوء الحظ لمنزلك، فهل تصدقينها؟

تظن أننا من متبعي الخرافات ولكننا في الحقيقة نسعى بشتى الطرق لجعل منازلنا أماكن إيجابية ومريحة، وهنا نذكر بعض الأشياء التي قد تكون عائق في طريقنا لأنها تجلب الحظ السيء ولا تناسب ما نسعى اليه، وبالتأكيد ان هناك فرصة لعدم تأثير هذه الأشياء علينا ولكن لن نعطي انفسنا المجال لاكتشاف الامر.

الساعة المكسورة

الأشياء المكسورة في المنزل ليست الوحيدة التي تجذب الحظ السيء ولكن في حال كان المكسور ساعة فإنها قد تؤدي الى الموت بحسب ما توصل له البعض في أمريكا.

الباب الأسود

يقال بأن الباب الأسود يجلب الحظ السيء لأصحاب المنزل بحسب  بعض المعتقدات الا في حال كان هذا الباب باتجاه الشمال.

المرايا

ليست فقط المرايا المكسورة هي ما يجلب الحظ السيء، ولكن هناك معتقد بأن هذا الزجاج العاكس يسرق الروح، وهذا ما جعل بعض الفيكتوريين يغطون المرايا بعد موت أحدهم.

التقويم أو الروزنامة القديمة

أو حتى التقويم الذي وضع على شهر أو يوم خاطئ، يعتقد بأن وضعها على شهر أو يوم من الماضي يعلقك ويذكرك بالوقت الذي مضى، وهذا ما سيؤثر على حياتك.

الأواني المكسورة

عندما ترى كسر في فنجانك أو صحنك أو حتى وعائك، تخلص منه على الفور فبحسب المعتقدات الصينية فإن الصحون ترمز عن الغنا والعائلةو حين يكسر أحدها فإن المشاكل والمصائب قد تحل على حياتك.

نباتات الصبار

يعتقد بإن نبات الصبار وكل النباتات الشوكية والخالية من الزهور تجذب الطاقة السلبية والحظ السيء لمنزلك.

 

النباتات الميتة

إذا نسيت أن تسقى نباتاتك وأصبحت بلون بني، فإنه الوقت المناسب لتوديعها، وحتى النباتات الجافة لأنها تجلب الحظ السيء.

الجدران الخضراء

في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، يعد اللون الأخضر لون لأنه ظهر في 1700 الكيميائي السويدي يستخدم الزرنيخ لجعلها خلفيات الأقمشة الخضراء والتي عندما تكون رطبة تطلق الغازات السامة التي أودت بحياة (ييكيس).

الكرسي المتحرك الفارغ

أن الخبر السيء للأمهات، هو أن البعض يعتقد بإن الكرسي المتحرك الفارغ يجذب قوة خفية لتجلس فيه، وحين يتحرك الكرسي لوحده فإن ذلك أسوأ لأنه يعني أن الأرواح الشريرة حركته وهذا يجذب الموت والحظ السيء.

المصدر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *