منوعات

شاهدي ملصق الموسم السابع لمسلسل “game of thrones” الشهير

تم إصدار ملصق الموسم السابع من مسلسل صراع العروش الذي ينتظره الملايين بعد أن كان الموسم السادس مذهلا ومشوقا لجاهير المسلسل، وهو المسلسل الحائز على جائزة ايمي بممثليه الكبار والأداء الرائع

 يبدو أن النار والجليد والاصطدام بينهما هي دليل على وجود عدد من النظريات المثيرة والتسريبات القادمة.
على سبيل المثال، يعتقد البعض بأن عددا كبيرا من الشخصيات من مختلف أنحاء Westeros سيتوحدون للمرة الأولى على الإطلاق في هذا الموسم .
ما الذي سيوحد هذه الصفوف سويا ؟ التفسير الأكثر منطقية هو أن يتم تنبيههم من ملك الليل وجيشه، لا نعلم إن كان هذا الملصق يثبت أننا سنرى معركة بين ملك الليل والممالك السبعة في هذا الموسم!
ولكن ما نحن متأكدين منه هو تغير قواعد اللعبة في الموسم السابع .
كما كشفت نجمة صراع العروش مايسي ويليامز، “إننا قد وصلنا إلى ذروة العمل والتي يجب أن تصل النهاية أيضا وهي حقا مثيرة للتشويق والحماسة، فقد شعرت في نهاية الموسم الماضي أن كل شيء أنشئ بطريقة ملائمة لأحداث النهاية “، كما مازحت. وأضافت “كل شخصية تصل الى تقاطع في حياتها والآن نحن جميعا سوف نتحطم عندما ينتهي هذا العرض” توقفت Maisie  عن إعطائنا أية معلومات حتى لا تفسد الأحداث علينا، ولكن الفتاة لديها الكثير من الأسرار، ونحن نعلم ذلك، ولكنها وعدت بأن الممثل جايكوب أندرسون سيجلب “الفوضى المطلقة” لWesteros، هذا الموسم.
المصدر

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *