أنثى » منوعات » أمرأة تقتل زوجها من أجل طبق!




تارانتو، بنسلفانيا – الشرطة في ولاية بنسلفانيا تقول أن امرأة قامت بإطلاق النار على زوجها بعد الجدل حول طبق أحرقته، ثم قامت بتصوير الجثة وإرسال صورتها لأحدى الصديقات قبل الأتصال ب٩١١

وتقول شرطة مقاطعة أليغيني أنه تم استدعاء الشرطةوالمسعفين إلى منزل حول الساعه ال١٠ مساءً يوم  الاثنين وقد وجد الضحية، البالغ من العمر 42 عاما دينيس  الأب ميتا و قد تعرض لطلق ناري واحد في جبهته، وذكرت شبكة سي بي اس بيتسبرغ.

كما قالت زوجته تيريزا البالغة من العمر 38 عاما أن زوجها أطلق النار على نفسه بعد أن تجادلا حول طبق محترق، وأكثر من ذلك لأنها قد شربت  آخر علبة بيرة له، وقالت أنه أطلق النار على نفسه.
كما أنها أظهرت لـ المسعفين الصورة من الهاتف المحمولة، مدعيتا أنها أرسلتها إلى صديقتها لأنها لم تكن تعرف ماذا تفعل وأن صديقتها أخبرتها بضرورة الاتصال بالشرطة، وقد قالت الشرطة بأن الرجل لم يكن يمسك بيده بندقية في الصورة رغم أنها كانت قبل ١١ دقيقة من اتصالها بالشرطة!

وقد اتهمت تيريزا الثلاثاء بجريمة القتل وكانت محتجزة سجن مقاطعة أليغيني وقد تم إدراج معلومات المحامي في وثائق المحكمة على الانترنت.

وخلال استجواب الشرطة في وقت لاحق، قالت للضابط  بأنها شربت سبعة عبوات منالبيرة وأن زوجها أهانها وشتمها وأثار غضبها، وانتهى بها الأمر إلى غرفة النوم، حيث سحبت بندقية زوجها من مكانها وقالت أنها وضعت إصبعها على الزناد وأطلقت النار دون وعي منها.

عندما اتصلت 911، وقالت: “أنا وزوجي كانوا يقاتلون وقال انه مجرد أطلق النار على نفسه”، وفقا لشبكة سي بي اس بيتسبرغ.

كما قالت لـ الشرطة أنها أخذت دش “لشطف” جسمها من بقايا الدم ثم وضعت ملابسها المتسخة في سلة الغسيل قبل استدعاء الشرطة.

وقال كان للزوجين طفلان في المنزل في ذلك الوقت لكن لم يصب أي منهما بأذى لكنهما الآن مع أفراد الأسرة.

تيريزا ستواجه 8 مارس جلسة أولية.

المصدر

نورة اليامي

عرض جميع المواضيع

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *