الحمل والطفل

منتجات بأفكار لطيفة للحوامل

إن الحمل تجربة ومرحلة مهمة للمرأة فتحاول دائما المحافظة على صحتها وصحة جنينها وعيش هذه التجربة بكل تفاصيلها الجميلة، وتحرص على خلق علاقة مع جنينها بالحديث معه والشعور بحركته، وهنا نذكر لكِ بعض المنتجات المذهلة واللطيفة التي يمكنك استخدامها او اهدائها لإحدى صديقاتك الحوامل :




درع البطن

هل تعلمين ان الاشعاعات أو الذبذبات الصادرة من جهازك المحمول قد تؤذي جنينك؟ لذا فإن درع البطن صنع لحماية طفلك ونموه فيمكنك الان متابعة آخر الأخبار وتصفح المواقع بقدر ما تريدين.

 

كيس الصباح

اذا كنتي تعانين من نوبات التقيء الصباحي فربما اختيار كيس برسومات وبشكل لطيف يريح العين أفضل من استخدام كيس البقالة البلاستيكي!

حزام البطن والفخذين

تعاني المرأة الحامل من الشعور بالثقل اثناء الحركة ولدعم منطقة البطن والفخذين وتخفيف هذا الشعور صنع حزام البطن والفخذين.

قلادة الحمل

هذه السلسلة اللطيفة والجميلة تحتوي على قلادة معلقة بنهايتها بأشكال والوان مختلفة وتصدر أصوات ناعمة يستطيع جنينك سماعها بعد شهرك الخامس.

موصل شفرة الحلاقة

هذا المنتج مفيد جدا للحوامل لأن المرأة الحامل تعاني خلال فترة الحمل وخصوصا في الأشهر الأخيرة من صعوبة الحركة أو الإنحناء لذا سيساعدك على التخلص من شعر الجسم والساق دون عناء الانحناء.

سماعات البطن

توضع على البطن حتى يمكنك تشغيل الموسيقى او تسجيل الرسائل الصوتية التي ترغبين بها لطفلك.

حزام الركلات

يمكنك ربط هذا الحزام بحسابك على الشبكات الاجتماعية ليقوم بالتغريد كل ما قام الجنين بالركل ففكرة هذا المنتج رائعة لأنه سيحفظ هذه اللحظات ويشاركها مع العائلة والاصدقاء.

المصدر




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *