موضة و ازياء

أغرب صرعات الأزياء التي ظهرت وستستمر لـ٢٠١٧

 يبدو أن لكل عام طابعه الخاص في الموضات والصرعات الخاصة به، وعلى ذلك فإننا جمعنا أغرب الصرعات والأزياء التي ظهرت في ٢٠١٦ وستستمر ل٢٠١٧:

الأكمام الطويلة

لا نعلم إن كان الهدف من تصميم هذه الأكمام بهذا الطول والشكل لتوفير المال وعدم شراء قفازات، وربما لا يتقبلها أو يرتديها سوى من ينجذوب للتصاميم الغريبة ولكنها  في الواقع أصبحت منتشرة من 2016 ويبدو أنها ستستمر لهذا العام أيضا.

 




 الأحذية ذات الكعب العريض

برزت هذا العام هذه الأحذية العريضة ذات الكعب العالي بأشكالها المختلفة، الجزم، الصنادل وغيرها، وهذه الموضة غير جديدة فقد ظهرت في عام 1970 ولكنها عادت للحياة مجددا ويبدو أنها ستستمر.

 

hoodies

انتشرت هذه الصرعة كثيرا لهذه السنة، فهي مريحة وعملية وذات تصاميم والوان مختلفة، وقد تختلف أسعارها وقيمتها بحسب نوع الماركة التي تعود لها، ولكن ماذا عنك هل تفضلين ارتداءها!

 

شراريب القماش

كمعظم الصرعات التي عادت للحياة، شراريب القماش سواءً بالتنانير أو الفساتين أو حتى الحقائب والأحذية، هي صرعة هذا العام، فهي ملفتة للأنظار، كما أنها تمنحك مظهرًا حيويًا ومفعمًا بالحياة.

 

روب الحمام

هذه الموضة الخاصة بفترة الصباح بدت منتشرة لهذا العام، فعمد عدد من المصممين على وضع روب الحمام فوق الرداء أثناء العرض، أو حتى صنع قطع بتصميم روب الحمام وبأقمشة مختلفة لتناسب خروجك من المنزل.

 

الكتف المكشوف

كشف الأكتاف كانت موضة لعدة مواسم، ولكن هذا العام تبدو الموضة كشف كتف واحد فقط، بطريقة عفوية تبدو غريبة أو بمظهر المشردة، ولكن هذه الموضة ستستمر لهذا العام وقد تضاف أو تبدو مختلفة قليلا لكنها باقية.

المصدر




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *