موضة و ازياء

خيارات الازياء التي ستجعلك تبدين أطول

رغم أن الطول ليس مقياسً لجمال المرأة وجاذبيتها، ولكن الطول وتناسق الجسم لهما اهمية كبيرة لدى الفتيات، خاصة عند اختيار قطع الملابس أو الأحذية والأزياء المناسبة لذا نقدم لك هنا بعض النصائح لاختيار قطع الثياب التي ستجعلك تبدين أطول:




الجينز الواسع

الجينز بقصته الواسعة يوهم بالطول ويضيف بضع انشات ولكن  احرصي على أن يكون ضيقا من الخصر الى الفخذين ويتسع فقط عند الساقين.

التنانير الطويلة

ربما تظنين أن النساء القصيرات أو صغيرات الهيئة لا يستطعن ارتداء الفساتين أو التنانير الطويلة، ولكن لحسن الحظ تم نفي هذه الفكرة، بل على العكس فإن التنانير الطويلة تعطي مظهرا أطول، ولكن ركزي بختيارك على التنانير ذات القصة العامودية على الجسم دون عدة طبقات واحرصي على أن ترتديها مع قميص ضيق وسترة قصيرة.

القطع القصيرة

حين تكونين قصيرة يجب ان تركزي على اختيار التنانير والفساتين الطويلة جدا أو القصيرة جدا ولا تفكري بارتداء القطع ذات نصف الطول كالتي تصل الى الركبة أم منتصف الساق، فالتنانير القصيرة تعطي شكلا اطول لساقيك، أما التنانير التي تصل الى نصف الساق فإنها تقسم وتقصر الساق لذا احرصي على القطع القصيرة والأنيقة دون ابتذال.

تسريح الشعر

تسريح الشعر بشكل عقدة او كعكة في منتصف الرأس خيار جيد لأنه سيعطي مظهرا بالطول أيضا فاختيار التسريحة بشكل عامودي ومرتفع يعطي زيادة بالطول.

اللون الموحد

عند ارتداء القطع بلون موحد دون تقسيمات يوحي ذلك بالطول ويمنحك مظهرا أنيقًا وهذا يسهل عليك الاختيار فاحرصي على اختيار قطعك والوانك بعناية.

الخصر المرتفع

إن القطع ذات الخصر المرتفع رائعة للحصول على مظهر أطول خاصة عندما يتم اختياراها بشكل صحيح ومناسب وسواء فضلتي اختيار البنطال أو السروال القصير أو التنورة احرصي على ارتداء قميص وادخاله بالبنطال او طيه لتظهري الخصر بشكل جذاب.

الحذاء المدبب

ولأن من غير المعقول أنك سترتدين حذاء ذو كعب عالٍ بشكل يومي فحسب ما لوحظ أن الحذاء المدبب الأنيق يعطي مظهرا أطول لساقك.

الملابس المخططة

إن من أقدم الطرق في محاولة الظهور بشكل أطول هي استخدام وارتداء الملابس المخططة طوليا لأن الخطوط الطولية تعطي ايحاءً بالطول ولكن احرصي على اختيار قطع جديدة ومناسبة لموضة العام.

الحقائب الكبيرة

تخلصي من حقائب الكتف الكبيرة وحاولي اختيار حقائب تتناسب مع حجمك، قومي باستبدال حقيبة الكتف الكبيرة بحقيبة يد صغيرة ولطيفة.

قصة الشعر

إن الشعر الطويل سيجعلك تبدين أقصر لذا فإن قص الشعر بشكل أقصر واعتماد القصة التي ستظهر رقبتك سيناسبك أكثر ويجعلك تبدين بشكل أطول.

تناسب القطع

يجب عليك  الأخذ بالاعتبار تناسب القطع وتناسقها والحرص على أن لا يكون البنطال بقصة تكشف الكاحل أو السترات التي قد تقسم وتظهر جسمك بشكل غريب.

حزام الخصر

حين نتحدث عن الفتيات القصيرات فيجب أن نركز على اختيار الحزام الضيق على الخصر والحرص على أن لا يكون الحزام عريضا جدا حتى لا يجعلك تبدين أقصر.

فتحة القميص

اعتمدي على اختيار قصة الV لقميصك فهي تعطي مظهر اطول لخط الرقبة كما أنها تقوم بتصغير الجزء العلوي من جسدك لتبدي بشكل جذاب.

المصدر

 

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *