الأسرة والمجتمع

بالفيديو: عرسان تركيان ينزفان في سفينة و تسقط على المدعوين!

 

647944-1
حاول عروسان في تركيا إبهار المدعوين عبر فكرة مبتكرة، ودخلا قاعة الزفاف داخل قارب طائر مربوط بالحبال، إلا أن الأمور لم تسر كما كان مخططاً لها، وسقط العروسان بعد أن انقطعت الحبال التي تحمل القارب.

ويظهر العروسان في مقطع الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي، وهما يجلسان بكامل زينتهما في القارب، وقد ارتدت العروس ثوبها الأبيض، في حين ارتدى العريس بدلة العرس وهما يمنيان النفس باحتفال غير تقليدي بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.




ولم يكن حفل الزفاف تقليدياً بالفعل، لكن ليس كما خطط العروسان والمشرفون على الاحتفال، فبينما كان المدعوون ينظرون بإعجاب لوصول العروسين بهذه الطريقة الغريبة، انقطع أحد الحبال التي تحمل القارب، وسقط العروسان على الأرض في الوقت كانت الموسيقى تعزف في القاعة.

وسارع بعض المدعوين والحضور لمساعدة العروسين على النهوض من كبوتهما، ومن غير المعروف إن كان أحدهما قد أصيب بأذى من جراء الحادثة، لكنهما تحولا إلى مادة دسمة للتعليقات الساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

واعتبر بعض المعلقين أن العروسين لقيا عقابهما على هذا الأسلوب الذي وصفوه بالمبتذل، في حين قارن آخرون بين هذه الطريقة الغريبة وبين سفينة التايتانيك والبساط الطائر بطريقة لا تخلو من السخرية.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=37&v=4kvznmp6Ljg




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *