الأسرة والمجتمع

صور,أم تبتكر تسريحات إبداعية من الضفائر لابنتها كل صباح قبل ذهابها إلى المدرسة

تسريحات مختلفة ومعقدة من الضفائر 9

Shelley Gifford أم استرالية تقوم كل صباح بتزيين شعر إبنتها Grace وابتكار العديد من التسريحات الإبداعية لها باستخدام الضفائر.




 وتقول الأم أنها لم تكن تعرف في البداية من أنواع الضفائر سوى الجديلة الفرنسية والهولندية حتى اكتشفت في العام 2014 عالم الجدائل من خلال الحسابات التعليمية في مواقع التواصل الاجتماعي, وأدركت أن هناك أنواع أخرى كثيرة ومتنوعة من الضفائر, لتبدأ في تعلمها وتطبيق ما تتعلمه على ابنتها, كما أنها أصبحت تتحدى نفسها كل يوم لخلق شيء جديد وفريد من نوعه.

ول Shelley Gifford حساب خاص على الانستجرام يحمل اسم (prettylittlebraids )  تستعرض به التسريحات التي تطبقها على ابنتها كل صباح قبل ذهابها إلى المدرسة.

تسريحات مختلفة ومعقدة من الضفائر 9 تسريحات مختلفة ومعقدة من الضفائر 9 تسريحات مختلفة ومعقدة من الضفائر 9 تسريحات مختلفة ومعقدة من الضفائر 9 تسريحات مختلفة ومعقدة من الضفائر 9 تسريحات مختلفة ومعقدة من الضفائر 9 تسريحات مختلفة ومعقدة من الضفائر 9 تسريحات مختلفة ومعقدة من الضفائر 9 تسريحات مختلفة ومعقدة من الضفائر 9 تسريحات مختلفة ومعقدة من الضفائر 9 تسريحات مختلفة ومعقدة من الضفائر 9 تسريحات مختلفة ومعقدة من الضفائر 9 تسريحات مختلفة ومعقدة من الضفائر 9 تسريحات مختلفة ومعقدة من الضفائر 9 تسريحات مختلفة ومعقدة من الضفائر 9

 




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *