موضة و ازياء

بالصور, 20 طريقة لتنسيق اللون البرتقالي في ملابسك

تنسيق اللون البرتقالي

كثيرا ما تحتار السيدات عند اختيار وتنسيق الوان ملابسهن, خاصة مع الألوان الجريئة مثل الأحمر والبرتقالي والفوشي, فتميل معظمهن إلى الألوان التقليدية المعروفة مما يفقدهن روح الابتكار والتجديد في إطلالتهن. ومن الألوان التي تشعر الكثيرات بالحيرة عند تنسيقها مع الألوان الأخرى اللون البرتقالي على الرغم من أنه أحد الألوان المفضلة عند صناع الموضة. لذلك تعرفي معنا اليوم على كيفية تنسيق هذا اللون في ملابسك مع الألوان الأخرى:




ما هي الألوان الآمنة مع درجات البرتقالي؟
لون البشرة هو أحد أهم الألوان الباردة الخاضعة للتأقلم مع درجات البرتقالي، ففي حين أن البنفسجي يزيد المظهر قوة إلا أن لون البشرة أو Nude يعطيه هدوء.
كذلك اللون الأسود والرمادي عند تنسيقهما مع البرتقالي يعطيان الاطلالة النهائية هدوءًا ووقارًا، أما الأبيض فإنه يترك المظهر نقيا وجميلا بلا تعقيد.

ومن خلال الصور التالية تعرفي على 20 إطلالة يمكنك بها تنسيق اللون البرتقالي في ملابسك مع الألوان الأخرى:

البرتقالي 15 تنسيق اللون البرتقالي البرتقالي 20 تنسيق اللون البرتقالي تنسيق اللون البرتقالي تنسيق اللون البرتقالي تنسيق اللون البرتقالي البرتقالي 5 تنسيق اللون البرتقالي البرتقالي 7 البرتقالي 8 تنسيق اللون البرتقالي البرتقالي 10 تنسيق اللون البرتقالي البرتقالي 12 البرتقالي 13 تنسيق اللون البرتقالي البرتقالي 17 تنسيق اللون البرتقالي البرتقالي عرض




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *