صحة ورشاقة

أفضل نصائح خبراء التخسيس للتخلص من الوزن الزائد خلال 10 أيام فقط

ترغب جميع السيدات بالتخلص من الوزن الزائد ولكن لا تستطيع أحيانًا مقاومة بغض الإغراءات و الأكلات اللذيذة. إذا كنت تبحثين عن أفضل النصائح التي يقدمها خبراء التخسيس للتخلص من الوزن الزائد خلال 10 أيام فقط، تابعي معنا هذه المقالة.

الوزن الزائد
شرب كمية كبيرة من المياه :
يعتبر الماء عامل مهم جدًا في أي برنامج للتخلص من الوزن الزائد لأنه يساعد على تطهير السموم من الجسم في شكل البول. لذلك عليك شرب حوالي 3.5 لترات من الماء كل يوم.




– شرب الشاي الأخضر بدلًا من القهوة أو الشاي:

يمكنك شرب كوب من الشاي الأخضر الساخن كل صباح على معدة فارغة لأنه يساعد على تطهير السموم في الجسم، و يساعدك في الحد من مشكلة الإمساك. يحتوي هذا المشروب على سعرات حرارية منخفضة.
– الماء الساخن مع الليمون والعسل:

من أفضل الخدع التي تساعد على التخلص من الوزن الزائد عليك مزج:

ملعقة من عصير الليمون ونصف ملعقة من العسل في ماء ساخن أو فاتر.
ي
شرب على معدة فارغة للتخلص من الوزن الزائد خلال 10 أيام.

– الحد من تناول الكربوهيدرات:

الأرز يحتوي على الكثير من السعرات الحرارية والكربوهيدرات لذلك عليك الحد من تناول الأرز أو المؤكولات التي تحتوي على هذا المكون.

– تناول أطعمة التي تحتوي على الألياف:


استهلاك أطعمة تحتوي على نسب عالية من الألياف لأنها قابلة للذوبان ، تعزز الشعور بالشبع، تخلصك من الوزن الزائد خلال فترة وجيزة، والحد من الكولسترول السيئ في الجسم. تستطيعين تناول دقيق الشوفان، العدس، التفاح، البرتقال، الكمثرى، نخالة، الفراولة، مكسرات، بذور الكتان، الفول، البازلاء المجففة، التوت، سيلليوم، الخيار، الكرفس والجزر. يمكنك إجراء عدة أطباق لذيذة من هذه المكونات.



اظهر المزيد

1 thought on “أفضل نصائح خبراء التخسيس للتخلص من الوزن الزائد خلال 10 أيام فقط”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *