الأسرة والمجتمع

فيديو- هندي يقطع رأس زوجته و يسير به في الشارع!

فيديو هندي يسير برأس زوجته المقطوع في الشارع
كانت لحظة مروعة عندما تم تصوير رجل يمشي على طول الشارع يحمل رأس زوجته المقطوع في الشارع في يد و فأس في اليد الأخرى, و أصيب المارة بالصدمة لدى رؤيتهم المشهد, و زعم أنه قتل زوجته ثأرا لشرفه و أنها كانت على علاقة غير شرعية مع زوج ابنته.

و قالت الشرطة الهندية لصحيفة ” انديان اكسبريس ” إنه قد تم التعرف على المشتبه به, و يدعى ” رامشاندرا شو شافان ” يبلغ من العمر 53 عاما, و كان يعمل حارسا قرابة 20 عاما في مدينة بيون, ولاية ماهاراشترا, جنوب غرب الهند.




و يزعم أن الرجل كان يشك في إقامة زوجته ” سوناباي رامشاندرا شيفان” البالغة 45 عاما, علاقة غرامية مع زوج ابنته, و وفقا لتقارير الجيران كان الرجل يتشاجر مرارا و تكرارا مع الضحية.

و وقع الحادث المروع صباح يوم الجمعة 9 أكتوبر/تشرين الأول أثناء وقوع شجار جديد بين الرجل و زوجته, فقام الرجل على إثر ذلك بحبس زوجة ابنه مع اثنين من أحفاده, ثم هاجم الضحية بعنف.

و قالت الشرطة يبدو أن الرجل قطع رأس الضحية بفأس, و أمسك بالرأس متجها إلى الشارع, و حينما رآه السكان المحليون سارعوا بإبلاغ الشرطة, التي بدورها ألقت القبض على المتهم.

وقال مفتش الشرطة لوسائل الإعلام الهندية: ” لم يكن الرجل يعاني من أية اضطرابات نفسية كما تفيد التحقيقات في الوقت الراهن, و تم اقتياده إلى السجن بتهمة القتل, و يجري حاليا استجوابه بخصوص التهمة الموجهة إليه “.




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *