موضة و ازياء

فساتين زفاف Alessandra Rinaudo بطابع ملكي

فستان طويل
اخترنا لك اليوم عزيزتي العروس مجموعة فساتين زفاف بطابع ملكي جديدة لموسم خريف 2016, و هي من تصميم دار الأزياء الإيطالية ” Alessandra Rinaudo “, احتوت التشكيلة على فساتين مختلفة التصاميم, سواء كانت طويلة أو قصيرة, مع أو بدون أكمام, بتصميم رقبة بحرف V أو تصاميم عارية الذراعين, و ظهرت فساتين الزفاف الفخمة التي تميزت بقصة ذيل السمك المزينة بذيل طويل ذو التموجات.
حيث برزت الفساتين المنتفخة بأقمشة التل, كما تم الاهتمام بتقديم الفساتين ذات فتحة الظهر الكبيرة بأقمشة الدانتيل, إلى جانب ظهور طرحة الزفاف الطويلة التل بتفاصيل من الدانتيل, و من الجدير بالذكر تألقت القفازات التل القصيرة كي تكمل إطلالتك الفخمة في ليلة الزفاف.
فساتين زفاف ” Alessandra Rinaudo ” تناسب كل الأذواق و مصنوعة من خامات فاخرة, مثل: التول و الحرير و الدانتيل الفرنسي, كل هذه الأقمشة الفاخرة مستخدمة جنبًا إلى جنب لإعطاء العرائس إطلالة أنيقة و مذهلة, هذه الفساتين تمثل الأناقة و الأنوثة مع عناصر السحر و الخيال.
أما عن الألوان المستخدمة بجانب الأبيض برزت فساتين بألوان الباستيل الناعمة, إذا كان لديك حلم بارتداء فستان زفاف رائع و فريد من نوعه فهذه هي المجموعة الأفضل للاختيار.

إليكم صور- فساتين زفاف Alessandra Rinaudo بطابع ملكي:




موضة
ازياء
زفاف فساتين انيقة فساتين زفاف فساتين عرائس فساتين فستان جميل فستان حرير
فستان شيفون فستان طويل




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *