جمال

اكتشفي أسرار المرأة اليابانية للعناية بالبشرة

أسرار جمال المرأة اليابانية

كثيرًا ما نتساءل عن أسرار جمال المرأة اليابانية, و خصوصا نقاء البشرة و نعومتها, و السبب في هذا الجمال ليس فقط طرق العناية الطبيعية بالبشرة, بل النظام الغذائي الصحي, فهو غني بالألياف مثل: الأرز و الأسماك و الخضروات, و كميات قليلة من البروتين الحيواني من اللحوم الخالية من الدهن.
سنكشف اليوم عن أسرار المرأة اليابانية للعناية بالبشرة:
• الشاي الأخضر: و هو منتج مذهل يساعد على تعزيز مستويات الطاقة, و يجدد التمثيل الغذائي داخل الجسم و يجعل البشرة تبدو أكثر صحة, و خصوصًا بسبب المواد المضادة للأكسدة و التي تعمل على تجديد الجلد, و محاربة ندب الشباب و التجاعيد .
• دقيق الأرز: و هو معروف منذ آلاف السنين لخصائصه المضيفة للمعان البشرة, كونه يتمتع بقدرة على امتصاص الإفرازات الدهنية, و يحتوي أيضًا على فيتامين ب المركب الذي يساعد في تحسين الدورة الدموية.
• زيت الكاميليا: يأتي زيت الكاميليا من زهرة الكاميليا اليابانية الشهيرة و يتم استخراجه عن طريق الضغط البارد, دون الخضوع لأي عملية تكرير, و له فوائد كثيرة للبشرة, فيستخدم لإزالة المكياج و تطهير الوجه, و يمكن أن يتخلل إلى أعمق طبقات الجلد مما يعزز تجديد الخلايا و يمنح الجلد مرونة.
• تدليك شياتسو: و هو أحد أسرار الجمال الدائم للآسيويين مبني على نمط حياة معين, قائم على مبدأ تدفق الطاقة ” تشي ” ” Chi “, و قد أيقنت المرأة الآسيوية أن الجمال الخارجي ينبع من رفاهيتها الداخلية, لذا كان لا بد لها من أن تخضع من وقت لآخر لتدليك شياتسو, الذي يحقق التوازن بين المتضادين ” يين “Yin و ” يانغ “Yang, فيعمل على تهدئة النفس وطرد التوتر.







اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *