جمال

أخطاء مكياج تزيد عمرك 10 سنوات

أخطاء مكياج تزيد عمرك 10 سنوات
استخدام المكياج هو أمر مهم لكل السيدات, و لكن في بعض الأحيان تضع السيدة مكياج بطريقة خاطئة مما يظهرها أكبر سنًا, لمعرفة هذه الأخطاء التي من الممكن الوقوع فيها أثناء وضع المكياج و تظهرك أكبر سنًا تابعي معنا:
استخدام الكونسيلرمخفي العيوب: ابتعدي عزيزتي عن تطبيق الكثير أو القليل من مخفي العيوب عند وضع مكياج الوجه, و بما أن منطقة العين رقيقة جدًا فالتزمي بوضع لمسة خفيفة تغطي التجاعيد و الهالات السوداء, لتتمتعي بنظرة نضرة و غير متكلفة.

بلاشأحمر الخدود: إذا طبقتي أحمر الخدود على مقدمة الوجنتين فسوف تبدين كالمهرج, لذا ننصحك بوضعه على طول عظام الخدين حتى يغمرك بالتوهج الطبيعي.




 

شفاهأحمر الشفاه: لا تقومي بتطبيق أحمر الشفاه الشفاف ذو التقنية الميتاليكية أو اللامعة فقط لأنه سيجعلك بوجه شاحب وأكبر سنًا, و بدلاً من ذلك ضعي لون نابض بالحياة على شفتيك ثم طبقي عليه المضيء.
كونتوركونتور الوجه: يعد كونتور الوجه من أفضل صيحات المكياج التي تعمل على تأطير ملامحك بطريقة مثالية, فينبغي عليك أن تعتمديه ببساطة حتى تظهرين بسنك الطبيعي, و ابتعدي تمامًا عن عمل كونتور و إضاءة ثقيل لأنه سيضيف إلى عمرك.

رموشالكحل و الماسكارا: الإفراط في تطبيق الماسكارا و وضع الكحل على خط الرموش السفلي يعطيك وجه متقدم في العمر, لذلك تجنبي هذه الأساليب و اكتفي برسم عينيك على الجفون العليا مع طبقتين من الماسكارا.




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *