موضة و ازياء

أجمل الساعات لعيد الأضحى

ساعة كاجوال
الساعة هي قطعة إكسسوار جذابة تمنح المرأة إطلالة فخمة, و تتميز ساعات هذا الموسم بالبساطة و تنطق في الوقت نفسه بالأناقة و الرقي, و يتجسد هذا الاتجاه في الساعات النحيفة ذات لوحة الأعداد البسيطة و الواضحة و السوار, الذي يتلألأ باللون الذهبي المائل للوردي.
يتحدد حجم الساعة المناسب بناء على طبيعة قوام المرأة, فيمكن للمرأة طويلة القامة و ذات القوام الرياضي القوى ارتداء الساعات الرجالية أو الساعات ذات الأساور العريضة, بينما ينبغي على المرأة قصيرة القامة و ذات القوام النحيل اختيار موديل يتناسب مع حجم المعصم و ألا يكون عريضًا جدًا.
و تتلألأ الساعات النسائية هذا الموسم باللون الذهبي الأصفر أو الأبيض, لاسيما الذهبي المائل للوردي, و يمنح المزج بين اللونين المعدنيين الذهبي و الفضي الساعة مظهر عصري ينبض بالحياة, فبينما يجسد الذهبي الفخامة, يبوح الفضي بالقوة و الصلابة.
من الضروري أن تتناسب ساعة اليد مع أسلوب اختيار الأزياء المختلفة, فالمرأة التي يتحلى أسلوبها بالبساطة و تهتم بالطابع العملي و الرياضي, يناسبها موديل ذو لوحة أعداد كبيرة و سوار جلدي ذو طابع قوي و جريء.
أما المرأة التي يتسم أسلوبها بالرقة و الأنوثة, فيناسبها موديل يبدو كقطعة إكسسوار أكثر منه كساعة, كأن يزدان بأحجار الستراس أو السلاسل المعدنية.

و بمناسبة اقتراب عيد الأضحى المبارك نقدم لك سيدتي مجموعة من الساعات المميزة, إليكم الصور:




اكسسوارات نعومة موضة ساعة كاجوال ساعة مزينة بالأحجار الملونة اكسسوار ساعة عيد الأضحى ساعات ساعات احتفالات آخر صيحات الساعات ساعة باللون الأزرق مزينة بسلسلة ساعة مصنوعة من الجلد البني و سلسلة ساعة مزينة بسلاسلد ساعة و اسوارة ساعة باللون الأحمر ساعات ملونة ساعة باللون الأسود




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *