جمال

فيديو- خدعة استخدام أحمر الشفاه كمخفي عيوب

استخدام أحمر الشفاه بدل الكونسيلر

تعاني الكثير من السيدات و الفتيات من مشكلة الهالات السوداء تحت العين, و لربما يكون السبب في ذلك التعب أو السهر, أو تناول المشروبات التي تحتوي على الكافيين, أو عدم تنظيف بقايا المكياج بشكل صحيح, لذلك فكر خبراء التجميل بعدة طرق لإخفائها باستخدام مخفي العيوب أو الكونسيلر, لكن هذه الطريقة لم تعط النتائج المطلوبة مع بعض الأشخاص.
خبيرة التجميل ” Deepica Mutyala ” اكتشفت طريقة جديدة لتغطية الهالات السوداء باستخدام أحمر الشفاه, و بمجرد نشر الفيديو التعليمي الذي يشرح طريقة استخدام أحمر الشفاه اشتعل موقع اليوتيوب وفي غضون شهر وصل عدد المشاهدات لـ 4 مليون مشاهدة, و اليوم وصل عدد المشاهدات لأكثر من 8 مليون مشاهدة.
و يبدأ الفيديو بظهور خبيرة التجميل و هي تشرح مشكلة الهالات السوداء التي تعاني منها الكثير من السيدات, و توضح طريقة استخدام أحمر الشفاه لإخفاء الهالات حول العين بسهولة, و عندما بدأت ” Deepica Mutyala ” باستخدام أحمر الشفاه حول العينين بدت بشكل مخيف, و لكن بمجرد استخدام مصحح العيوب بشكل طبيعي امتزج تماما مع لون البشرة و بدى شكلها بدون هالات سوداء.
و على حسب خبيرة التجميل فأحمر الشفاه بلون واحد لا يناسب الجميع فهي استخدمت أحمر الشفاه المائل للبرتقالي على بشرتها السمراء, أما لصاحبات البشرة العادية فتنصح باستخدام اللون الأحمر المائل إلى الزرقة




 

إليكم فيديو- خدعة استخدام أحمر الشفاه كمخفي عيوب:

 




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *