الأسرة والمجتمع

بريطانية وضعت طفلها في غسالة للتسلية!

مرأة تضع طفلها في غسالة
قامت امرأة بريطانية بنشر صورة لابنها المصاب بمتلازمة داون داخل ماكنة غسيل الملابس على صفحتها بالفيسبوك, و انقلب عليها الأمر بعد تدخل الشرطة البريطانية حيث قامت باستجوابها بسبب هذا التصرف الخاطئ.
و على حسب صحيفة ديلي ميل البريطانية أن السيدة كورتني ستيورات البالغة من العمر 21 عاما وضعت طفلها ذو العامين في الغسالة و أغلقت باب الماكنة عليه, و التقطت صورة و نشرتها على صفحتها في الفيسبوك, و كشفت الأم فيما بعد أن طفلها يحب الغسالة و كان يضحك بداخلها, و لكن هذا التصرف لم يكن مسليا بالنسبة لجيرانها و قال أحدهم ” كان الأمر فظيعا عند النظر إلى الصورة ” و صدمت الصورة جيرانها في حي بمدينة رينفريوشاير البريطانية, فلم يتقبلوا الفكرة.

طفل في غسالة بريطانية
و أشارت ستيوارت إلى انها لم تشغل الماكنة, لكن الطفل كان مهوسا بآلة الغسيل, و كل من يعرفه كان يعلم أمر هوسه بها, و قالت ” أنا لا أعرف من الشخص الذي قام باستدعاء الشرطة, أعتقد أنه أمر مثير للسخرية, فالشرطة تعرف من هو, ولا اعتقد أنه من المنصف أن لا تخبرني بمن استدعاها “.
و عند وصول الشرطة إلى منزلها أجبروها أن تحذف الصورة من حسابها الشخصي على موقع فيسبوك, و نصحها رجال الشرطة بعدم تكرار هذا التصرف الخاطئ, لأن من شأنه تعريض حياة الأطفال للخطر.
و أكدت السيدة ستيوارت أنها تعرضت للاعتداء أمام منزلها حيث قامت الشرطة باعتقال امرأة تبلغ من العمر عاما, بعدما تهجمت على ستيوارت على باب منزلها.







اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *