موضة و ازياء

كولكشن بلارينات ” Lanvin ” لصيف 2015

اسكربينات لانفين
غالبا ما تواجه السيدة مشكلة في الأحذية العالية و غير العملية على الرغم من رغبتها باتباع أسلوب عصر و منمق, لذلك دوما ما يسعى مصممي الأزياء لتقديم الأناقة و الراحة في الوقت نفسه لتتماشى مع كل مناسباتك, و خلال فصل الصيف لتتمتعي بالعصرية و الحرية في الحركة, انتعلي البلارينات الأنيقة و التي تحاكي صيحات الموضة, فالأحذية المسطحة تتربع على عرش الموضة النسائية في صيف 2015 فهي تمنح المرأة إطلالة أنيقة, وتخطف الأنظار بألوانها المعدنية المتلألئة و جلود الزواحف اللامعة المختلفة.
أطلقت العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة ” Lanvin ” تشكيلة من البلارينات المميزة للفتيات, و التي تناسب جميع الأعمار بمختلف التصاميم و الألوان, نتمنى أن تعجبكم هذه المجموعة الجديدة.
إليكم صور- كولكشن بلارينات ” Lanvin ” لصيف 2015:
اسكربينات لانفين فضيحذاء بجلد معدني باللون الذهبي مصمم ببطانة داخلية لضمان راحة القدم, هذا الزوج اللامع مميز و مريح للكعب, و يمكن ارتداؤه مع بنطال جينز ضيق, سعره 545 دولار أمريكي.
بالرينا بيجبالرينا بلونين مختلفين البيج و الأسود من لانفان مثالية لويوم مشغول, مصممة مع نعل مريح, سعرها 545 دولار أمريكي.
بالرينا لامعةكل امرأة بحاجة لزوج أو اثنين من البلارينات المصممة بشكل جيد, هذا الزوج المصنوع من الجلد اللامع حيادي و بسيط, يوجد منها لونين البيج و الأسود, سعرها 495 دولار أمريكي.
بلرينا Lanvinبلرينا باللون الوردي مصنوعة من جلد طبيعي, سعرها 550 دولار أمريكي.







اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *