صحة ورشاقة

4 أطعمة تزيد من الشهية

هل تعلمين سيدتي أن هناك أطعمة تزيد من الشهية ؟ إذا كنت تريدين أن تكتسبي وزنًا زائدًا فيجب أن تحرصي على تناولها لكن إذا كنت تريدين التخلص من الوزن الزائد فعليك تجنبها. اكتشفي معنا ذلك. 

الشهية




1- الخبز الأبيض:

الخبز الأبيض

عند تناول الخبز الأبيض ستشعرين بالجوع أكثر فأكثر، إضافةً إلى أنه لا يحتوي على أي نوع من الألياف و يساعد على الرفع من مستويات الأنسولين مما يؤدي إلى زيادة في الوزن. 

2- السوشي:

السوشي

إذا كنت تتناولين السوشي فعليك أن تعلمي أنه يحتوي على كم هائل من السعرات الحرارية لأن هذه الأكلة الشهيرة تحتوي على الزيوت، الأسماك الدهنية، الأرز الأبيض، الجبن، الصلصات والتوابل …هو نظام غذائي غير متوازن و يساعد على زيادة الوزن بامتياز.

3- العصير:

 العصير

تحتوي هذه العصائر على كمية كبيرة من السكريات و الملونات الغذائية التي تزيد من الشعور بالجوع أكثر فأكثر، لذلك يمكنك تجهيز هذه العصائر بنفسك للتمتع بالمزيد من الألياف الغذائية الضرورية لجسم الإنسان.و تذكري تناول قطعة من الجبن الأبيض للتخفيف من نسبة السكر.

4- البسكويت الفاتح للشهية:

البسكويت الفاتح للشهية

يساعد هذا البسكويت على زيادة الشعور بالجوع و الاستهلاك المفرط لهذه الأطعمة التي تحتوي على سعرات حرارية زائدة. هذا بالإضافة أنها تولد تغيرات مفاجئة في مستويات الأنسولين و عملية الهضم.

المصدر


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *