جمال

مستحضرات تجميل تهدد جمال البشرة

 قد تستغربين ذلك ولكن يوجد مستحضرات تجميل تهدد البشرة و تتسبب في العديد من المشاكل ( التهابات،بثور، بقع بنية،هالات سوداء…) و ذلك بسبب احتوائها على المواد الكيميائية الضارة مثل زؤان، السيليكون، الكبريت، والبارابين اكتشفي معنا هذه المستحضرات. 

مستحضرات تجميل




مثبت الشعر:

ثبت الشعر
يجب أن لا تضعي  رذاذ مثبت الشعر على وجهك! بالتأكيد بعض أخصائي التجميل يقومون بتطبيقه على الوجه للمحافظة على الماكياج لكن بعد الإطلاع على قائمة مكونات هذا المنتج، اتضح بأنه يضر بالشعر و الوجه و على المدى الطويل سوف تلاحظين سيدتي جفاف بشرتك، وظهور بعض البثور والبقع السوداء.

2- غسول الجسم:

غسول الجسم

هل أنت من محبي رائحة كريم الجسم العطرة؟ من الجيد أن تقومي سيدتي بترطيب جسمك لكن لا تقومي بتطبيق نفس الكريم للوجه، لأنه يحتوي على عطور مضرة لبشرة الوجه و تؤدي إلى ظهور التهابات و احمرار.

3- الشامبو:

الشامبو

يحتوي الشامبو على عناصر نشطة و فعالة تعزز نمو الشعر و تخلصه من البكتيريا لذلك ستؤثر هذه المكونات على البشرة لأنها حساسة. يجب أن تحرصي سيدتي على غسل بشرتك جيدًا بعد تطبيق الشامبو.

4- التالك:

 التالك

يجب أن تحرصي سيدتي على عدم تطبيق بودرة التالك على بشرتك لأنها تقوم بسد مسام البشرة مما يؤدي إلى ظهور حب الشباب.  هذا المسحوق المعطر يؤدي إلى تجفيف الجلد و امتصاص الزهم.
5- مزيل العرق:
 مزيل العرق
يرجى عدم استخدام مزيل العرق على الوجه لأنه يحتوي على عناصر نشيطة من شأنها أن تمنع عملية التعرق فهي وظيفة بيولوجية طبيعية تسمح بتجديد خلايا الوجه فتجنبي القيام بذلك.

Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *