موضة و ازياء

مجموعة ” Just Cavalli ” لخريف 2015

مجموعة كافالي

العلامة الإيطالية المختصة بأزياء الشباب ” Just Cavalli ” أطلقت مجموعتها لخريف و شتاء 2015 بألوان و تصاميم مختلفة و عصرية , حيث أبدع مصمم الأزياء ” روبرتو كفالي ” عندما قدم هذه التشكيلة المميزة من الأزياء الفاخرة و التي استخدم في إعدادها المواد الباهظة و احتضن فيها السبعينات بطريقة جيدة , عرضت المجموعة الجريئة و الرائعة في أسبوع الموضة في ميلانو .
أما بالنسبة للوحة الألوان التي عمت على الأزياء الموجودة في العرض , فلقد تميز عرض ” Just Cavalli ” بألوان قاتمة ممتازة لأجواء الشتاء الباردة , مع الكثير من اللون الأسود و الرمادي المزين باللون الأبيض , و تواجد اللون البرتقالي و الأحمر و البني , و اختلفت الطبعات المستخدمة من إطلالة لأخرى , سنتعرف على الأزياء الموجودة في عروض كافالي أكثر بالصور .
إليكم صور مجموعة ” جاست كافالي ” المميزة :




 

أسبوع الموضة في ميلانوظهرت موضة الأهداب أو الشراشيب في الفساتين القصيرة المختلفة ضمن مجموعة كافالي لخريف 2015 و أيضاً الحقائب , و كان هناك ظهور قوي لمعاطف الفراء القصيرة المنفوخة بشكل كبير و المعاطف الطويلة , كما احتوت المجموعة على فساتين طويلة و تنانير مختلفة الأطوال .

جاست كافالي فساتينكما و تميزت المجموعة بالبنطلونات الجلدية الضيقة مع وجود أخرى بطبعات مميزة و ملونة , و بالنسبة للإكسسوارات و خاصة الأحذية فلقد كانت أبوات ملونة بكعوب خفيفة و ارتدت العارضات نظارات شمسية مختلفة التصاميم و ملونة الإطارات .

مجموعة  Just Cavalli  لخريف 2015 ملابس أزياء شتوية أزياء مميزة


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *