صحة ورشاقة

طرق صحية لتناول الشوكولاته

نشعر دائمًا بالذنب عند تناول الشوكولاته بسبب احتوائها على كمية كبيرة من السعرات الحرارية و الدهون. لكن لها مزايا و فوائد يجب استغلالها. اكتشفي معنا سيدتي اليوم أهم الطرق التي يمكنك اتباعها حتى تتمكني من تناول الشوكولاته دون أن تشعري بالذنب.

الشوكولاته




 عصير الكاكاو:

عصير الكاكاو

هل ترغبين في إرضاء ذوقك مع التمتع بمواد غذائية صحية ومفيدة؟ عليك تجهيز عصير الكاكاو لأنه مضاد للإكتئاب، غني بالمغنيسيوم والألياف، لا يحتوي على الكثير من السكر ويمكنك إضافة بعض التوت أو الموز.

ألواح الشوكولاته:

ألواح الشوكولاته

إذا كنت ترغبين في تناول وجبة خفيفة فلا شيء أفضل من الشوكولاتة! لكن لا يجب أن تقومي باقتناء الشكولاته التي تباع في محلات السوبر ماركت لأنها مليئة بالسعرات الحرارية، حيث يمكنك إعدادها في المنزل و تكون صحية و لذيذة. كل ماعليك القيام به هو مزج حفنة من المكسرات واللوز المملح والكاجو والزبيب والفاكهة المجففة مع القليل من الشكولاته الذائبة و يفضل السوداء ثم قومي بنشرها على ورقة طبخ و ضعيها في الثلاجة و يمكنك تقطيعها بعد أن تبرد.

الحبوب:

الحبوب

إذا كنت تريدين سيدتي أن تبدئي يومك بنشاط و حيوية عليك إعداد فطور صباح غني بالألياف، لذلك يمكنك إضافة رقائق الشوكولاته إلى طبق الحبوب أو مسحوق الكاكاو في كوب الحليب الذي تشربينه.

المصدر


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *