الأسرة والمجتمع

رائدات عربيات ناجحات هزمن اليأس واستحققن كل احترام

رائدات

الرائدات الناجحات هو ما تم كتابته من قبل الكاتبتان  رحيله ظافر و نفيسة سيد في كتابيهما Arab Women Rising حيث تكلمتا عن 35 سيدة ضمن مئات السيدات اللواتي قابلوهم وهن من أهم رائدات  الاعمال الناجحات ، تعرفي على بعضهن :-




– جليلة تام الله من تونس تدير هي و زوجها عملهم الخاص والذي يقوم على زراعة الزهور و تقول بأنها تريد أن تقدم لأولادها مستقبل جميل حتى لا يعيشوا حياة صعبة مثل ما عانته هي .

جليلة تام الله

– ياسمين التويجري أهم عالمات المملكة العربية السعودية، تقول  بإن استخدام الأدوية المضادة للاكتئاب في الوقت الحالي شيء لا يمكن الحديث عنه حتى في المناطق المتحضرة فما بالك بالمناطق الريفية .

 ياسمين التويجري

– سالي صبري من مصر أسست شركة “أفضل الأمهات” مع صديقتها دعاء زكي و تقول حتى قبل ارتداء النقاب لقد اردت أن أعمل، لم يكن هدفي ابدًا الزواج ثم الاستقرار في المنزل، و تمنيت أن يصبح لي هدف لأقوم بتحقيقه .

 سالي صبري

– دينا فاضل فنانة مصرية بدأت مشروعها الخاص بصنع خط إنتاج للإكسسوار وتقول بأن العمل بالنسبة لها ليس عمل بل إنه حب وشغف .

 دينا فاضل

– أسماء منصور من تونس شاركت في تأسيس  ” المركز التونسي لريادة الأعمال والابتكار ” و تقول يجب أن نفكر في كيفية حل المشاكل الاجتماعية ومساعدة الاقتصاد على النمو.

 أسماء منصور

– دانا التاج مصممة فلسطينية بدأت خط الإنتاج الخاص بها التي أطلقت عليه أسم ” ليال LAYAL ” وأصبح لديها متجر خاص بها ، و تقول لماذا لا نضيف إلى العباءات بعض المرح والجمال .

دانا التاج


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *