جمال

تخلصي من جميع مشاكل البشرة في ليلة واحدة

في الليل، يعمل الجسم على استعادة التوازن لجميع الوظائف لذلك يعتبر هذا الوقت هو الأنسب للعناية والتخلص من جميع مشاكل البشرة . اكتشفي معنا ذلك.
مشاكل البشرة* للحد من الهالات السوداء:
الهالات السوداء
للحد من الهالات السوداء والانتفاخ تحت العينين يمكنك أن تقومي سيدتي بوضع ماء ساخن بالقرب من السرير أثناء النوم حتى لا يكون الهواء في الغرفة جاف و يمكنك أيضًا وضع كيسين من الشاي الأخضر على عينيك.
* لترطيب البشرة:
ترطيب البشرة
 إذا كنت تمتلكين جوارب قديمة يمكنك استخدامها للف يديك و قدميك في الليل و ذلك بعد تطبيق كمية سخية من الفازلين لترطيب بشرتك. و يمكنك أيضًا تطبيق كريم ليلي غني بالفيتامينات في المرفقين و الركبتين. يمكنك القيام بذلك مرة واحدة في الأسبوع على الأقل.
* للتخلص من حب الشباب:
حب الشباب
قبل الذهاب إلى السرير، يجب أن تقومي سيدتي بإزالة الماكياج و قومي بتطبيق مزيج من الليمون و العسل لمدة ليلة كاملة على  حب الشباب و سوف تلاحظين اختفائها في اليوم التالي.
* للتخلص من البشرة الشاحبة:
البشرة الشاحبة
إذا وجدت أن بشرتك تفتقر إلى اللمعان وشاحبة فتذكري أن تطبقي كريم ليلي يحتوي على فيتامين (أ) وحمض الجليكوليك. يطبق الكريم يوميًا و لا تنسي القيام بتقشير بشرتك للتخلص من الجلد الميت و لفتح مسام البشرة.
* للتحصل على شفاه رطبة و جميلة:
 شفاه رطبة
هل تعانين سيدتي من تشقق الشفاه؟ لاتقلقي لأنه يمكنك  قبل النوم تقشير شفتيك بواسطة السكر و الشوكولا، ثم قومي بتطبيق طبقة رقيقة من العسل للتطهير. و أخيرًا قومي بمسح شفاهك بقطنة تحتوي على الماء الدافئ. 




Loading...


اظهر المزيد

1 thought on “تخلصي من جميع مشاكل البشرة في ليلة واحدة”

  1. سلام عليكم اريد يوميا مواضيع حلوة وشيقة على ايميلي ولكم مني الف الشكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *