جمال

أبرز صيحات مكياج ربيع 2015

أبرز صيحات المكياج لربيع 2015

شهدت صيحات الـ” مكياج ” تنوع غير مسبوق خلال عروض ربيع 2015 , مع ألوان طبيعية حالمة و صولاً إلى الألوان الصارخة , مكياج الربيع كما اعتدنا يميل ليبدو لون الجلد برونزي , و الشفاه ناعمة و لامعة مع عيون الباستيل , لكن الجمال على مدرج الأزياء نقل لنا بعض المفاجآت في شكل ظل العيون الدخانية , و ألوان الشفاه الرائعة , لنتعرف على أجمل ثمانية اتجاهات للمكياج خلال الربيع .




إليكم صور أحدث صيحات مكياج ربيع 2015 من أبرز دور الأزياء :

خطوط الآيلاينر الجميلةآيلاينرسان لورانالخطوط الجميلة : و هي التي استخدم فيها الآيلاينر الأسود الخفيف مثل عرض ” أوسكار دي لا رنتا ” , و هناك التي رسم فيها الآيلاينر بشكل مبالغ فيه و مجنح للخارج مثل التي رأيناها في عرض ” سان لوران ” .
زاك بوسندولتشي آند غابانابربريالشفاه المشتعلة : في عرض ” دولتشي آند غابانا ” استخدم أحمر الشفاه بلون التوت الغامق , على عكس ” Zac Posen ” و الذي استخدم البرتقالي و الأحمر .
جوتشيجيفنشيظلال العيون البنية : اللون البني وضع فوق عيون العارضات بدرجات مختلفة تبدأ من الفاتح إلى لون الشوكولاتة الداكنة , و كأنه من وحي الطبيعة و تواجد في عرض ” أرماني ” و ” جيفنشي ” و ” جوتشي ” .

فنديديوروميض الألوان : و الذي استخدم فيه الفنانين شرائط من الجلد و ملصقات الساتان بدلاً من الكحل التقليدي و الآيلاينر , و من أمثلة الدور التي استخدمت هذا المكياج ” ديور ” و ” فندي ” .


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *