منوعات

طالبة تأخذ طفل رضيع الى المدرسة في كيس !

طفل رضيع
نقلا عن صحيفة ” عين حائل الإخبارية ” أن طالبة تبلغ من العمر سبع سنوات في الصف الثاني الابتدائي قد تسببت في ضرب أمها بالعقال , و السبب كان اهمال الأم الشديد !

القصة أن فتاة تبلغ من العمر سبع سنوات تدرس في الصف الثاني الابتدائي , هذه الفتاة كانت وحيد أهلها لمدة ثمان سنوات , حتى أمن الله عليهم بأخيها الجديد .
و بعد أن رزق الوالدين بالطفل الصغير شعرت الفتاة بالسعادة و ذهبت لتخبر الجميع هنا و هناك أنه قد أصبح لديها أخ رضيع جميل , لكن زميلاتها في الصف لم يصدقن بل طلبن أن تحضر أخيها و هو طفل رضيع الى الصف حتى يتأكدن أنه جميل .
في اليوم التالي استيقظت الطفلة مبكرا لأنها تعلم أن أمها تنام في هذا الوقت , و أن الشغالة هي التي تساعدها لتذهب الى المدرسة , و عندما وجدت الطالبة أن الشغالة منهمكة في العمل حملت أخيها و هو رضيع صغير و وضعته في كيس , عندما ذهبت به الى المدرسة سمعت المعلمة بكاء الطفل و رأت الفتاة و هي تحمل الكيس , فلحقت بها و سألتها فأخبرتها أنه أخيها الصغير و أنها جلبته لتريه لصديقاتها , أخذته المعلمة الى الادارة و اتصلت بالأم المهملة التي لم تجب على الاتصال , فاتصلوا بالأب الذي صعق عند معرفته وذهب لأخذ طفله , و عندما ذهب الى المنزل وجد الزوجة نائمة فأيقظها و سألها عن مكان الطفل فقالت مع الشغالة , فأمسك الزوج ” العقال ” و ضربها و أقسم أن يتزوج عليها .




ضرب عقال




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *