جمال

أحدث قصات الشعر لشتاء 2014 !

قصات شعر مميزة

منذ قديم الزمان و النساء يهتممن باطلالات الشعر المختلفة ، ففي قديم الزمان كان طول الشعر هو الأجمل في الحضارات المختلفة سواء العربية أو الغربية ، و كانت المرأة التي تقص أو تحلق شعرها تعتبر كإمرأه حزينة او فقيرة بحاجة لبيع شعرها !
و تقريبا في بدايات ال1900 بدأت النساء حول العالم بالتحول لقصات الشعر المتوسطة و القصيرة و منذ ذلك الحين أصبحت قصات الشعر مختلفة و منوعة ، و تختلف قصات الشعر في كل موسم وكل مرة نرى فيها النجمات و العارضات يتزين بقصات جديدة .




فقصة الشعر القصير للغاية أو ما تعرب بالـ( بوي ) تضيف لمسة من الاختلاف و الجاذبية ,كما أنها تريحك من التسريح و السيشوار و لا تحتاج سوى القليل من الوقت لتكوني جاهزة للانطلاق .

أما قصة الشعر الكاريه فهي قصتنا التالية و المثالية ، فهي من القصات التي لطالما وجدت مكانا لها في قصات كل موسم و تزينت بها العديد من نجمات هوليوود .

و لا ننسى قصة الشعر المتموج ، بحيث يكون الشعر غير منسدل تماما بل به بعض التموجات التي تبعث الحيوية و الكثافة في منظر الشعر . أيضا هناك القصة المدرجة الطويلة ، و هي خيار يبرز الأنوثة و يجعلك مواكبة للموضة ! و يتميز هذا الشعر بأنه يقص بمستويات مختلفة .

و أخيراً ، قصة الشعر المنسدل دون وجود تموجات ، و هو خيار موفق لمحبات الشعر الناعم الهادئ .

فلماذا لا تجربي سيدتي قصات جديدة قصيرة او طويلة خلال هذا الشتاء , فلقد أعددنا لك اليوم مجموعة من الصور لنتعرف و اياك على أحدث موديلات قص الشعر من القصير للغاية و حتى الطويل .

اليكم الصور :

كرستين ستوارت قصات شعر الفنانات قصات الشعر شعر متوسط الطول شعر قصير جنيفر لوبيز تايلور سويفت




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *