طبخ

أضيفي بعض النكهات اللذيذة الى مياه الشرب

البطيخ و النعناع

يعتبر تناول 8 اكواب من المياه يومياً مفيد جداً للصحة والجمال ، ولا بد لك سيدتي أن تبدأي يومك بشرب كوب من الماء لانه يقوم بتعويضك على ما فقدتيه من سوائل طول الليل ، و يغسل الجسم ويخلصك من السموم المتراكمة ،  يعطي الجسم الرطوبة ، يحافظ على العيون سليمة و يعمل على تنظيم درجة حرارة الجسم .




 أما بالنسبة لفوائده الجمالية فإنه يقوم بمحاربة التجاعيد ويظهر البشرة أكثر نضارة ، و سوف تتخلصين من المسام الواسعة اذا قمتي بغسل الوجه بالماء البارد ، ولكن هنالك الكثير من الأشخاص لا يحبون طعم الماء ، لذا قمنا بإحضار عدة وصفات لإضافة بعض النكهات اللذيذة و الطبيعية من الفواكه المنعشة الى الماء لإعطاء طعم وفوائد أكثر ، تعرفي عليها :-

النكهات البطيخ و النعناع
إضافة شرائح البطيخ و النعناع الى الماء تعمل على إزالة السموم من الجسم و تحسن من أداء الكبد .
البرتقال و الخيار
أضيفي قطع الخيار و البرتقال و بعض النعناع في إبريق من الماء المثلج وضعيه لمدة ساعة بالثلاجة قبل تناوله، يعتبر البرتقال غني بفيتامين سي .
التوت و البرتقال
إضافة بضع شرائح من البرتقال مع حبات التوت الأزرق لإعطاء طعم منعش ، يعتبر التوت منشط للدورة الدموية ويحتوي على كمية جيدة من فيتامين ج .
الماء بالليمون
إضافة شرائح الليمون الى الماء يعطي طعم منعش ومفيد جداً ويقوم بطرد السموم من الجسم ، و يحتوي على فيتامين سي الذي يقوي جهاز مناعة الجسم .
الفراولة مع الكيوي
إضافة حبات الفراولة مع الكيوي يعطي الجسم الكثير من فيتامين سي وهو ضروي لإنتاج الكولاجين الذي يمنح نضارة للبشرة ويحارب التجاعيد .




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *