منوعات

صور مبهرة من سيدني الأسترالية !

صور مبهرة من سيدني الأسترالية !  (20)

صور مبهرة من سيدني الأسترالية !




مع أن القارة الكومنولثية و التي تشكل دولة ( أستراليا ) تعد من أكثر مناطق العالم خصاباً بالحيوانات الضارة و المفترسة مثل أسماك القرش ، العناكب ، النمور ، الأفاعي و حيوانات و حشرات أخرى كثيراً ، إلا أن مدينتها الساحلية ( سيدني ) تعد من أهم المناطق السياحية حول العالم ! فاخترنا لكم اليوم أن نستعرض مجموعة معلومات ، و أيضا صور رائعة مبهرة التقطت لمدينة سيدني خلال الفصول المختلفة في عام 2014 ، و قد أثبتت هذه الصور على فعاليتها في جذب السياح للمدينة !

بالتحدث عن أستراليا ( Australia ) ، فهي دولة تقع في نصف الكرة الجنوبي عند جنوب شرق آسيا على غرب المحيط الهاد ي، عاصمتها كانبيرا ، و على الرغم من أن معظم أستراليا مناطق شبه قاحلة أو صحراوية , إلا أنها تمتلك مجموعة متنوعة من البيئات مثل من بيئة الآلبية إلى الغابات الاستوائية , ولذلك تصنف ضمن البلدان ذات التنوع الحيوي الشديد. وبسبب عمر القارة الكبير, تتنوع الأقاليم مناخية أيضاً !

أما عن المدينة السياحية سيدني ( Sydney ) ، فهي توجد في مقاطعة نيو ساوث ويلز، وهي أكبر و أقدم مدينة في أستراليا. تم تأسيسها في عام 1788 على يد أرثر فيليب ، و يبلغ عدد سكانها حوالي 4.57 مليون نسمة .

تعتبر سيدني أكبر مركز اقتصادي و تجاري و ثقافي في أستراليا . أما أهم قطاعاتها الاقتصادية فهي : العقارات وخدمات الأعمال ، والتصنيع ، والسياحة و الإعلام و الصحة و الخدمات الاجتماعية. كما تعد من المناطق التي لها اتجاه سياحي محلي وعالمي ، وذلك بفضل شواطئها و معلميها الأساسيين ، وهما جسر هاربر ودار الأوبرا . كما أن المدينة محاطة بالحدائق الوطنية و تحوي العديد من الخلجان و الأنهار .

( سيدني ) أيضاً تعد كأكثر مدن أستراليا غلاءً والمدينة رقم 21 من حيث المدن الأكثر غلاء في العالم ! و الان سنترككم مع مجموعة صور تجمل حياه و طبيعة سيدني ، من الحيوانات المختلفة ، حتى الطبيعة الخلابة ، إلى الطعام و الوجبات المشهورة ! إليك الصور :

 

صور مبهرة من سيدني الأسترالية !  (1) صور مبهرة من سيدني الأسترالية !  (2) صور مبهرة من سيدني الأسترالية !  (3) صور مبهرة من سيدني الأسترالية !  (4) صور مبهرة من سيدني الأسترالية !  (5) صور مبهرة من سيدني الأسترالية !  (6) صور مبهرة من سيدني الأسترالية !  (7) صور مبهرة من سيدني الأسترالية !  (8) صور مبهرة من سيدني الأسترالية !  (9) صور مبهرة من سيدني الأسترالية !  (10) صور مبهرة من سيدني الأسترالية !  (11) صور مبهرة من سيدني الأسترالية !  (12) صور مبهرة من سيدني الأسترالية !  (13) صور مبهرة من سيدني الأسترالية !  (32) صور مبهرة من سيدني الأسترالية !  (11) صور مبهرة من سيدني الأسترالية !  (14) صور مبهرة من سيدني الأسترالية !  (15) صور مبهرة من سيدني الأسترالية !  (16) صور مبهرة من سيدني الأسترالية !  (17) صور مبهرة من سيدني الأسترالية !  (18) صور مبهرة من سيدني الأسترالية !  (19) صور مبهرة من سيدني الأسترالية !  (20) صور مبهرة من سيدني الأسترالية !  (21) صور مبهرة من سيدني الأسترالية !  (22) صور مبهرة من سيدني الأسترالية !  (23) صور مبهرة من سيدني الأسترالية !  (24) صور مبهرة من سيدني الأسترالية !  (25) صور مبهرة من سيدني الأسترالية !  (26) صور مبهرة من سيدني الأسترالية !  (27) صور مبهرة من سيدني الأسترالية !  (28) صور مبهرة من سيدني الأسترالية !  (29) صور مبهرة من سيدني الأسترالية !  (30) صور مبهرة من سيدني الأسترالية !  (31)




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *