منوعات

حلم طفولة يتحقق محولاً صاحبته إلى مليونيرة !

حلم طفولة يتحقق محولاً صاحبته إلى مليونيرة ! (23)

حلم طفولة يتحقق محولاً صاحبته إلى مليونيرة !




بطلتنا لهذا اليوم إسمها ( ايليني جيانبلوس ) و هي صاحبة مشروع ( مخبوزات ايليني ) و سنقرأ قصة نجاحها المميزة حلوة المذاق ! إيليني هي مؤسسة و صاحبة سلسلة مخابز ( ايلينيز نيويورك ) ، و أيضا صاحبة موقع ” elenis.com ” المختص بعرض و بيع المخبوزات المختلفة .

بدأت هذه السيدة بالعمل في مجال الدعاية و الإعلام بعد انتهائها من تعليمها الجامعي , و لكنها لم تشعر بالارتياح لرغبتها بإنشاء عملها الخاص الذي تحلم فيه منذ أن كانت طفلة و هو أن تخبز بسكويتات بأشكال مختلفة , فقررت ( ايليني ) أن تبدأ مشروعها الخاص انطلاقا من مطبخها عام 1996 و مع بداية زواجها !

فلاقت نجاحا باهراً كبيرا على مدى ال 14 عاما الماضية في مشروع الحلوى الخاص بها ، و حتى المشاهير أمثال : كاثرين زيتا جونز ، و مايكل دوجلاس يقدمون الحلوى التي تصنعها في احتفالاتهم الخاصة ! و أصبحت ( إيليلني ) مليونيرة و سيدة أعمال و أماً لطفلين هم صوفيا و ويليام , و هي الآن تشرف على 65 موظفا يعملون في المقر الرئيسي في مدينة لونج آيلند الأمريكية .

كانت بدايتها مع تقديم البقلاوة و المعجنات و من ثم تطورت وأصبحت تقدم البسكويت بأشكاله المختلفة المميزة ، الجاذبة للنظر ! و تختلف أشكال البسكويت من : هدايا أعياد ميلاد , ملمع شفاه  , حيوانات , طيور , زهور , و حتى الحقائب و أدوات التجميل المختلفة التي من الممكن أن تستخدمها الفتيات في أعياد ميلادهن ! هذه الأشكال المبتركة تلبي كل الرغبات والأذواق ! و بامكان أي سيدة أن تختار ما ترغب فيه ، إن كان هدية أو حتى للاستخدام في الحفلات ، و تبيع ( ايليني ) مخبوزاتها من خلال موقعها الخاص بالمخبوزات و عن طريق اختيار الثيم حسب المناسبة المرغوبة ليصل لكل زبون ما يرغب به في علبة غاية في الأناقة !

إليك الصور :

حلم طفولة يتحقق محولاً صاحبته إلى مليونيرة ! (24) حلم طفولة يتحقق محولاً صاحبته إلى مليونيرة ! (23) حلم طفولة يتحقق محولاً صاحبته إلى مليونيرة ! (22) حلم طفولة يتحقق محولاً صاحبته إلى مليونيرة ! (21) حلم طفولة يتحقق محولاً صاحبته إلى مليونيرة ! (20) حلم طفولة يتحقق محولاً صاحبته إلى مليونيرة ! (19) حلم طفولة يتحقق محولاً صاحبته إلى مليونيرة ! (18) حلم طفولة يتحقق محولاً صاحبته إلى مليونيرة ! (17) حلم طفولة يتحقق محولاً صاحبته إلى مليونيرة ! (16) حلم طفولة يتحقق محولاً صاحبته إلى مليونيرة ! (15) حلم طفولة يتحقق محولاً صاحبته إلى مليونيرة ! (14) حلم طفولة يتحقق محولاً صاحبته إلى مليونيرة ! (13) حلم طفولة يتحقق محولاً صاحبته إلى مليونيرة ! (12) حلم طفولة يتحقق محولاً صاحبته إلى مليونيرة ! (11) حلم طفولة يتحقق محولاً صاحبته إلى مليونيرة ! (10) حلم طفولة يتحقق محولاً صاحبته إلى مليونيرة ! (9) حلم طفولة يتحقق محولاً صاحبته إلى مليونيرة ! (8) حلم طفولة يتحقق محولاً صاحبته إلى مليونيرة ! (7) حلم طفولة يتحقق محولاً صاحبته إلى مليونيرة ! (6) حلم طفولة يتحقق محولاً صاحبته إلى مليونيرة ! (5) حلم طفولة يتحقق محولاً صاحبته إلى مليونيرة ! (4) حلم طفولة يتحقق محولاً صاحبته إلى مليونيرة ! (3) حلم طفولة يتحقق محولاً صاحبته إلى مليونيرة ! (2) حلم طفولة يتحقق محولاً صاحبته إلى مليونيرة ! (1) حلم طفولة يتحقق محولاً صاحبته إلى مليونيرة ! (26) حلم طفولة يتحقق محولاً صاحبته إلى مليونيرة ! (25)




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *