منوعات

تعرفي على أفضل أغذية السحور لإمداد الجسم بالطاقة خلال الصيام

تعرفي على أفضل أغذية السحور لإمداد الجسم بالطاقة خلال الصيام (14)

تعرفي على أفضل أغذية السحور لإمداد الجسم بالطاقة خلال الصيام




كتبت ( إيميلي فلتشكر ) من مجلة ( بازفيد ) موضوعاً قيماً لمساعدة المسلمين على إحتمال الصيام خاصة من يسكنون في بعض الدول الغربية الشمالية و تصل ساعات صيامهم الى 20 ساعة !

و قد تربعت السكريات ، الفواكه ، البيض و الأفوكادو على عرش أفضل الأغذية التي بإمكانها أن تمد الجسم بالطاقة لساعات طويلة ! فبإمكانك تناول أنواع التوت المختلفة مع الموز و الحليب و زبدة الفستق ، أو عمل سلطة من البيض نصف مسلوق مع الأفوكادو و الرمان !

إليكم صوراً توضح بعض أفضل الساندويتشات و الأغذية للسحور :

تعرفي على أفضل أغذية السحور لإمداد الجسم بالطاقة خلال الصيام (2) تعرفي على أفضل أغذية السحور لإمداد الجسم بالطاقة خلال الصيام (5) تعرفي على أفضل أغذية السحور لإمداد الجسم بالطاقة خلال الصيام (4) تعرفي على أفضل أغذية السحور لإمداد الجسم بالطاقة خلال الصيام (3) تعرفي على أفضل أغذية السحور لإمداد الجسم بالطاقة خلال الصيام (1) تعرفي على أفضل أغذية السحور لإمداد الجسم بالطاقة خلال الصيام (9) تعرفي على أفضل أغذية السحور لإمداد الجسم بالطاقة خلال الصيام (6) تعرفي على أفضل أغذية السحور لإمداد الجسم بالطاقة خلال الصيام (11) تعرفي على أفضل أغذية السحور لإمداد الجسم بالطاقة خلال الصيام (8) تعرفي على أفضل أغذية السحور لإمداد الجسم بالطاقة خلال الصيام (10) تعرفي على أفضل أغذية السحور لإمداد الجسم بالطاقة خلال الصيام (12)

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *