موضة و ازياء

كيف يمكن تنسيق الاحذيه المسطحه لصيف 2014 ؟؟

تومس

مع تقديم معظم دور الأزياء العالمية الأحذية الرياضيّة في مجموعات أزيائها الراقيةفي 2014 انتشرت الأحذية المسطّحة




أمثال أحذية الـ Slip On والـ Loafers في عالم الموضة ومن هذه الأحذية التي عرفت شهرة واسعة،

أحذية تومز Toms التي تتميّز بحيويّتها وعمليّتها، فكيف يمكن تنسّيقهاها في صيف 2014؟ 

تومس (5)

1- ارتديها مع السراويل الواسعة: إعتمدي موضة سراويل الـ Palazzo واختاري أحذية التومز بألوان تليق بألوان السراويل حيث تعتمدين موضة الـ Color Blocks واختاري القمصان العادية Basic Tops أو القمصان الناعمة وحقائب الكتف أي بموضة Cross Body Bag ولا تنسي أن تزيّني هذه الإطلالة بقبعات كبيرة أو برباط شعر الـ Turban.
تومس (4) 
2- ارتديها مع جينز البوي فرند: إختاريه ممزّقاً وارتدي معه القمصان أو الـ T Shirts المطبّعة بالرسومات أو الكتابات أو الشعارات واختاري حقائب الظهر بموضة الـ Backpack أو حقائب الخصر على شكل حزام ولا تنسي أن تزيّني هذه الإطلالة بالأساور والخواتم الكبيرة والملوّنة.
تومس (3) 
3- ارتديها مع التنانير القصيرة: إختاريها إما بقصّة واسعة Flared أو بقصّة مستقيمة وضيقيّة وارتدي معها إما قميص الجينز أو القمصان الـ Basics مع البلايزر أو الكارديغان أي الكنزة الناعمة.
تومس (1) 
 
4- ارتديها مع السراويل المثنيّة: من صيحات الموضة في صيف 2014، السراويل الـ Capri أي المثنيّة عند الكاحل كما السراويل القصيرة كالـ Bermuda أو الـ Culotte، فارتديها مع القمصان الناعمة والواسعة وزيّنيها بقبات عنق مميّزة أو بقلادات كلفتة وكبيرة.
تومس (2) 
5- ارتديها مع الشورتات: إختاري إما شورت الجينز أو العادي وارتدي معه القمصان الرياضيّة المعروفة بقمصان الجيرسي أو مع القمصان القصيرة Crop Tops واختاري حقائب الـ Tote الكبيرة مع هذه الإطلالة والأكسسوارات المميّزة كأقراط الأذن الكاملة Earcuff مثلاً أو خواتم الـ Mid Rings التي تضعينها على نصف الإصبع.
 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *