منوعات

شاب مهووس بألعاب الفيديو يخسر خطيبته من أجل غرفة أحلامه !

شاب مهووس بألعاب الفيديو يخسر خطيبته من أجل غرفة أحلامه ! (2)

شاب مهووس بألعاب الفيديو يخسر خطيبته من أجل غرفة أحلامه !




إسمه ( كريس كوليورس ) أمريكي الجنسية و يبلغ من العمر 37 عاماً ، و تحولت ألعاب الفيديو لديه من هواية إلى هوس جنوني ! كريس أنفق 37 ألف دولار لكي يجهز غرفته بألعاب فيديو من زمن الثمانينات ، و قد خسر خطيبته التي رفضت أن تقيم معه في تلك الغرفة و إتهمته بعدم المسؤولية ، ثم تركته و أعادت له خاتم الخطوبة في اليوم الذي أنهى فيه تجهيز الغرفة !
و في لقاء مع صحيفة ( نيويورك ديلي نيوز ) الأمريكية ، أكد كريس أنه الآن نادم على كل ما فعله ، و أنه بعد فترة من الاستمتاع بالغرفة بدأ يمل منها و من صخبها ! و أنه لايزال يعاني من الديون التي ترتبت عليه ، بل أنه قام ببيع سريره لكي يستطيع العيش ! كريس أكد أيضاً ان حياته أصبحت مملة بدون خطيبته و أنه يشتاق اليها كثيراً !

إليك الصور :

شاب مهووس بألعاب الفيديو يخسر خطيبته من أجل غرفة أحلامه ! (6) شاب مهووس بألعاب الفيديو يخسر خطيبته من أجل غرفة أحلامه ! (5) شاب مهووس بألعاب الفيديو يخسر خطيبته من أجل غرفة أحلامه ! (8) شاب مهووس بألعاب الفيديو يخسر خطيبته من أجل غرفة أحلامه ! (7) شاب مهووس بألعاب الفيديو يخسر خطيبته من أجل غرفة أحلامه ! (1) شاب مهووس بألعاب الفيديو يخسر خطيبته من أجل غرفة أحلامه ! (11) شاب مهووس بألعاب الفيديو يخسر خطيبته من أجل غرفة أحلامه ! (3) شاب مهووس بألعاب الفيديو يخسر خطيبته من أجل غرفة أحلامه ! (2) شاب مهووس بألعاب الفيديو يخسر خطيبته من أجل غرفة أحلامه ! (4) شاب مهووس بألعاب الفيديو يخسر خطيبته من أجل غرفة أحلامه ! (9) شاب مهووس بألعاب الفيديو يخسر خطيبته من أجل غرفة أحلامه ! (10)

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *