الأسرة والمجتمعسعودياتمنوعات

جريمة هزت المجتمع الأمريكي ، طفلتان في ال12 من العمر تطعنان صديق لهما 19 مرة !

جريمة هزت المجتمع الأمريكي ، طفلتان في ال12 من العمر تقتلان صديق لهما ب19 طعنة !  (1)

جريمة هزت المجتمع الأمريكي ، طفلتان في ال12 من العمر تطعنان صديق لهما 19 مرة !




في صباح يوم السبت الموافق السابع من يونيو 2014 حدثت جريمة بشعة جدا في ولاية وسكونسون الأمريكية ، حيث قامت كل من الطفلتان ( مورجن و أنسية ) البالغتان من العمر 12 عاماً باستدراج صديق ثالث لهما ثم طعنه 19 طعنة في القسم الأعلى من جسده و لكن الطعنات لم تخترق القلب مما أدى إلى نجاه الطفل الذي يرقد حالياً في المستشفى بحالة متوسطة .

لازلت الجريمة حديثة و لم تتضح حتى الآن معالمها و لم يكتمل التحقيق ، ولكن ما أكدته تصريحات الطفلتين كان ادعاء بأن ( روح أو شبح ) تسمى ( سليندر مان ) هو ما دفعهما الى ارتكاب هذه الجريمة ، أما عن حقيقة ( سليندر مان ) فهي لعبة قديمة على الكومبيوتر كانت تحكي قصة شبح مختص بقتل الأطفال ! و قد تتطورت اللعبة الى ان أصبحت هوساً فإبتكرت خدمة جديدة تقضي باضافة شبح سليندر مان على صور أطفال حقيقية !

و حتى هذه اللحظة تعامل السلطات الأمريكية الطفلتين كأنهما راشدتين و ليس قاصرات ، ذلك أن الجريمة جنائية و قد تليها تبعات مخيفة إذا تم إطلاق سراح الطفلتين !

إليكم الصور :

enhanced-buzz-29335-1401788243-7 جريمة هزت المجتمع الأمريكي ، طفلتان في ال12 من العمر تقتلان صديق لهما ب19 طعنة !  (5) جريمة هزت المجتمع الأمريكي ، طفلتان في ال12 من العمر تقتلان صديق لهما ب19 طعنة !  (2) جريمة هزت المجتمع الأمريكي ، طفلتان في ال12 من العمر تقتلان صديق لهما ب19 طعنة !  (1) جريمة هزت المجتمع الأمريكي ، طفلتان في ال12 من العمر تقتلان صديق لهما ب19 طعنة !  (3) جريمة هزت المجتمع الأمريكي ، طفلتان في ال12 من العمر تقتلان صديق لهما ب19 طعنة !  (4)

 

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *