جمالموضة و ازياء

احذيه الفلات فورمس البيضاء لصيف 2014

Flatforms (12)

من الواضح أنّ الأحذية المسطّحة تسيطر على عالم الموضة في صيف 2014 خاصّة أنّ الأحذية الرياضيّة تعتبر من أبرز موديلات الأحذية الرائجة اليوم تماماً مثل أحذية الـ Birkenstock التي تعود بقوّة هذا الموسم إلى عالم الموضة حتى أنّ العديد من الماركات قدّمت أحذية أو صنادل مماثلة.
Flatforms (4) Flatforms (3)
وكما أنّ الأحذية المروّسة بالكعب العالي الرفيع رائجة باللون الأبيض، فإنّ هذا اللون رائج للأحذية المسطّحة لا سيّما الأحذية المسطحة بالنعل على طول الحذاء، هذه الأحذية المعروفة بموضة الـ Flatforms، فكيف ترتدينها في صيف 2014؟
Flatforms (7) Flatforms (6)
1- مع الجينز: اختاريه إما بقصّة البوي فرند أو بقصّة ضيّقة Skinny وبطول يصل حدّ الكاحل ونسّقيه مع القمصان الناعمة والواسعة أو قميص الجينز وزيّني هذه الإطلالة بقبعات مميّزة أو أكسسوارات للشعر كرباط الشعر Turban أو Headband.
Flatforms (9)
2- مع السراويل الرياضيّة: من صيحات صيف 2014، سراويل الـ Sweatpants، فارتديها مع الـ T Shirts الأساسية أو Basic أو مع القمصان الرياضيّة أي الجيرسي وزيّني هذه الإطلالة بأساور جلديّة أو بموضة المسامير أي Studs.
Flatforms (9)
3- مع السراويل الواسعة Drawstring: لإطلالة حيويّة، اختاري هذه السراويل وارتديها مع الـ T Shirts المطبّعة بالرسومات أو الكتابات أو الشعارات واختاري حقيبة الكتف Cross Body Bag.
Flatforms (8)
4- مع التنانير: احرصي أن تكون بقصّة واسعة Flared أو مثنيّة Pleated وقصيرة وارتدي معها قمصان الجينز أو القمصان القصيرة Crop Tops وتذكّري أنّه من الرائج أيضاً أن تعتمدي ستايل الـ Lady Like وأن ترتدي هذه الأحذية المسطّحة مع التنورة السكيني بالقصّة المستقيمة Pencil Skirt والقمصان الكلاسيكية بالأزرار وباللون الأبيض.




Flatforms (10) Flatforms (11) Flatforms (13) Flatforms Flatforms (1) Flatforms (2) Flatforms (5)

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *