منوعات

OSN تكشف عن أول برنامج خليجي واقعي لحياة صحية أشمل

SD_A4

الرياض، 1 مايو 2014: كشفت OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، امس عن أحدث انتاجاتها في هذه السنة، وهو البرنامج الخليجي الواقعي عن أساليب ونمط الحياة في الخليج العربي وتأثيرها على صحة الأفراد، والذي يبث ابتداء من 1 مايو 2014 حصريا على OSN ياهلا HD.




ويسلط برنامج “أطباء وأكثر” الضوء على المشاكل الصحية الشائعة في الخليج العربي، حيث يتناول في كل حلقة مشكلة معينة لمناقشتها من عدة جهات، بأسلوب بسيط وممتع لتبديد كل الإشاعات والمفاهيم الخاطئة الشائعة التي تحيط بها، بطابع روائي سلس وخفيف الظل، لتوعية صحية أشمل.

ومن منطلق التزام OSN بالترويج لحياة صحية آمنة، ومجتمع صحي خالي من الأمراض والأوبئة، وذلك من خلال حملة المسئولية الاجتماعية “فكر بقلبك”، يقوم البرنامج في حلقته الأولى بمناقشة موضوع فيروس كورونا الذي يحظى باهتمام كبير في يومنا هذا، لما له من أبعاد قد تكون خطيرة على المجتمع، ليس فقط في السعودية، بل على مستوى المنطقة ككل. وتحكي الحلقات الأخرى عن العديد من المشاكل الأخرى :صحة العظام، وصحة العيون،السمنة المفرطة، والصحة النفسية والاكتئاب، والعنف عند الأطفال، والسموم البيضاء، بالإضافة إلى حلقة خاصة للحفاظ على صحة أجسادنا في شهر رمضان الكريم.

_LKI1631

وقد تم الكشف عن البرنامج 30ابريل في مؤتمر إعلامي خاص، حضره كل من: خلود أبو حمص، نائب رئيس البرامج والخدمات الإبداعية في OSN، بالإضافة إلى الطاقم الطبي في البرنامج، الدكتور عبدالله آل خشيل، استشاري قلب وقسطرة قلبية، والدكتور وائل داغستاني استشاري جراحات التجميل و الترميم و الجراحة المايكروسكوبية، والدكتور طارق العسبلي، استشاري طب و جراحة العيون، والدكتور أحمد بن ناصر استشاري جراحات تغيير المفاصل و الإصابات الرياضية، وسميرة الغامدي مستشارة نفسية .

_LKI1651

وقد عقبت خلود أبو حمص على إطلاق البرنامج الجديد: “إن برنامج أطباء وأكثر هو أول برنامج صحي واقعي يتطرق لأساليب الحياة في المنطقة، حيث يهدف لثقافة صحية أشمل مقدمة بقالب ترفيهي سلس ومسئول”

وتابعت قائلة: “وتقوم OSNبإنتاج هذا البرنامج انطلاقا من التزامها بدعم وتطوير الانتاجات والمواهب العربية والسعودية، مع الأخذ بعين الاعتبار التركيز على المواضيع الاجتماعية والصحية الهادفة، وتقوم OSN بتقديم أفضل ما أنجبته الدراما العربية، حصريا ولأول مرة عبر قنواتها، وستستمر بالاستثمار في المحتوى العربي المميز والرائد وبتقديم أفكار جديدة وخلاقة في المنطقة. وإلى جانب برنامج “أطباء وأكثر” سيتمكن المشاهدين من الاستمتاع بـ 15 برنامج درامي جديد وحصري على OSN في شهر رمضان الكريم، كما سيتمكن المشاهد من التحكم بقدرته على مشاهدة برامجه المفضلة من خلال خدمة عند الطلب المميزة، والتي ستتضمن أكثر من 30 برنامج درامي عربي”.

ويقوم برنامج أطباء وأكثر بتناول العديد من المواضيع والقضايا الصحية، حيث يناقش في كل حلقة مشكلة، ليحلل الأعراض المختلفة، والأسباب، والتشخيصات، كثر بمناقشة العديد من المواضيع، حيث يتناو

والنصائح التي من الممكن أن تفيد المريض، بما فيها العلاج، والأساليب الوقائية، كل ذلك بأسلوب ترفيهي ممتع وفكاهي ومثير.

كما يقوم نجوم البرنامج بدعم حملة OSN للمسؤولية الاجتماعية “فكر بقلبك”، من خلال تقديمهم رسائل من خلال التلفاز تتضمن نصائح طبية للمشاهدين ليحافظوا على صحتهم ولياقتهم. وقد قامت OSN بإطلاق العديد من المبادرات لدعم حملتها للمسؤولية الاجتماعية “فكر بقلبك”، من ضمنها حملة واسعة على التلفاز تتضمن العديد من النصائح للمشاهدين للحفاظ على صحتهم، ولتوضيح أن التغيرات الصغيرة في نمط حياتنا وفي عاداتنا اليومية الغير صحية من الممكن أن يؤثر بشكل جذري على حياتنا.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *