الأسرة والمجتمعسعوديات

زوجة تُقتل على يد خادمتها وهي على سجادة الصلاة بمحافظة الطائف

زوجة تُقتل على يد خادمتها وهي على سجادة الصلاة

أصبحت الخادمة بهذه الاوقات تشكل خطراً كبيراً على العائلات  لأننا دائماً نسمع بقصص قتل و ذبح تحدث مكان إقامتهم ، فاليوم يروي السيد ” أبو سعد ” زوج الضحية بأن الخادمة بالأونة الاخيرة أصبحت عصبية جداً و تبكي و تصرخ بصوت عالي وعند سؤالها عن السبب قالت: بأنها خائفة من ابنه محمد المتواجد بسوريا منذ أربعة أشهر، مما جعل الأسرة تأخذ كامل الحيطة والحذر في التعامل مع هذه الخادمة و إخفاء السكاكين و السواطير .




وقال ابو سعد بأن الخادمة طلبت أن تتصل بأهلها  قبل 4 أيام  وبالفعل اتصلت بأربعة أرقام و بعدها بدت عليها علامات الراحة فاطمأنوا لها .

و في صباح الجريمة غادر الزوج من المنزل ليتلقى اتصال في الساعة العاشرة  من ابنه بأن امه في غرفة نومها تسبح في دمائها ومازالت على قيد الحياة ، فطلب منه استدعاء الجيران و الاسعاف و لكنها فارقت الحياه .

و في تفاصيل الحادثة تبين بأن الخادمة قامت بقتل الزوجة أثناء سجودها في صلاة الضحى، حيث ضربتها بالفأس الضربة الأولى بمؤخرة رأسها حتى خروج أجزاء من المخ على السجادة، ثم واصلت بضربها سبع ضربات بالموقع نفسه ثم هربت الى الغرفة و تم إعتقالها و اعترفت بفعلتها .

وقال الزوج بأنه استغرب من إقدام الخادمة على قتل زوجته لانها كانت تعاملها معاملة حسنة و تحاول إقناعها بالدخول الى الإسلام لانها مسيحية ، وقال: “عزائي في زوجتي أنها قتلت وهي صائمة وساجدة”.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *