موضة و ازياء

مجموعة الملابس الرجالية من “آيكونيك” صيف 2014

 

تجسد تشكيلة “آيكونيك” الرجالية لصيف 2014 مزايا الأناقة العملية والرقي والحضور البارز لحقبة ماضية. وتستعرض هذه التشكيلة ثلاثة خطوط موضة رئيسية تضمن لك إطلالة أنيقة دون جهد في هذا الموسم.

50’s RETURN (تشكيلة باللونين الأبيض والأسود مستوحاة من خمسينيات القرن الماضي)




أبرز روح رجل “الريترو” الأنيق الكامنة لديك بينما تعيش الذكريات الجميلة من خمسينيات القرن الماضي، بتأثيراتها المستقاة من مختلف أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية. مصادر الإلهام: الأشرار في الأفلام، أوائل مغنيي الروك، الأفلام الأقل شهرة في الخمسينيات – جميعها تمتزج معاً مع نقوش الأزهار الهادئة بطابع الريترو والرسوم الشبيهة بالخطوط الهندسية والقصات البسيطة الواضحة. تمتع بإطلالة كلاسيكية مثالية مع أبرز قطع هذه التشكيلة ومنها جاكيت الدنيم العملي بصورته العصرية، والجاكيت الضيق الفاخر، والقميص بنقوش مستوحاة من الغرب الأمريكي، والجاكيت الرسمي، وجاكيت التوكسيدو مع زوج من الجينز المريح. الألوان الرئيسية في هذه المجموعة هي الأبيض والأسود والرمادي، تمتزج فيها نقوش أزهار الريترو والخطوط الهندسية الملونة. تمتع بهذه الإطلالة الأنيقة البارزة والتي تتوفر بخامات وأقمشة مثل القماش المنقط الجديد، والقميص المصنوع من الساتان، والمربعات الصغيرة (micro ginghams)، والتطريز.
CRUISE RESORT

تواصل موضة التصاميم المستوحاة من الحياة البحرية تواجدها لتضفي على الأزياء إطلالة تتطور موسماً بعد آخر. هذه الموضة تجمع بين ملامح الأزياء البسيطة الفاخرة والحياة البحرية، كما تجمع عدداً من أبرز الخامات والأقمشة للموسم مثل الكتان الطبيعي، القطع المنسوجة/الكنزات، القماش الناعم والثقيل، القطن الناعم، طابع الحياكة بألوان متداخلة، والقطع المنسوجة. إطلالة عملية وأنيقة متناغمة تتألق بفضل نقوش الأزهار ونقش النقاط الصغيرة والخطوط والقصات البسيطة. أما أبرز الألوان فهي الأزرق الداكن التقليدي، ودرجات الأرق والأبيض معاً مع لمسة من ألوان الصيف الزاهية كالأخضر الزاهي و الأحمر والأصفر. طابع مستوحى من رياضات اليخوت والرحلات البحرية الطويلة المريحة، وتصاميم تأخذك مباشرة إلى فصل الصيف مع أبرز قطع التشكيلة مثل الشورت المزين بالرسوم، القميص المريح الملون، السترات المحبوكة بألوان متداخلة. كما يمكن إبراز الإطلالة بشكل أكبر مع نقوش الأزهار المستوحاة من هاواي، وهي من النقوش الرئيسية في هذا الموسم.
REMINISCE – (استحضار الماضي)

رحّب بالنظرة المبتهجة للحياة كبدوي دائم الترحال، وتألق بالأناقة البسيطة مع الأزياء العملية الأنيقة والبسيطة هذا الصيف، والتي تبرزها عناصر جمالية رائعة. نقوش neo geo الهندسية الجريئة، بإطلالة عصرية من خلال الملمس المختلف والتكرار الهندسي للزخارف، مما يمنحك إطلالة مثالية مستوحاة من العطلات الصيفية في سبعينيات القرن الماضي.

درجات لونية ترابية تسود هذه التشكيلة وتعكس تأثير الطبيعية عبر درجات لون الرمال والبيج تمتزج مع الأخضر الزيتوني الصيفي. أضف مجموعة من الدرجات اللونية الزاهية مثل البرتقالي القاني والأصفر الزاهي لتضفي على هذه الإطلالة روعة وتألق الصيف.

طابع عام بالاسترخاء تكمّله الأقمشة والخامات الخفيفة المستخدمة مثل الكتان الطبيعي ومزيج الخامات الصيفي بملمس مميز وخامات القطن مع نقوش الفسيفساء والكثير من الرسومات والخطوط الهندسية.

SAR 50 SAR 70 (2) SAR 70 (3) SAR 70 SAR 90 (2) SAR 90 (3) SAR 90 SAR 100 (2) SAR 100 (3) SAR 100 SAR 120 (2) SAR 120 SAR 130 (2) SAR 130 (3) SAR 130 SAR 140 (2) SAR 140 (3) SAR 140 SAR 160 SAR 170 SAR 230 SAR 240 (2) SAR 300


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *